الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:04 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - شيرين عبد الوهاب

المؤتمرنت - وكالات -
شيرين تتحدى الرقابة برقص مثير
تدخل الأمن المصري لإنقاذ المطربة شيرين عبد الوهاب من ملاحقات المعجبين لها داخل الطائرة التي استقلتها إلى الكويت للمشاركة في مهرجان "ليالي فبراير" الذي رقصت فيه بشكل مثير، متحدية ضوابط الإعلام الكويتي التي لم تستطع إيقافها من مواصلة مسلسل الرقص.

فبمجرد صعود شيرين للطائرة المغادرة إلى الكويت، فوجئت بعدد كبير من المعجبين يصافحونها، ويطلبون منها التقاط الصور التذكارية، ووصل الأمر إلى حدوث تزاحم شديد في كراسي الدرجة الأولى، تصادف أيضا وجود فريق كرة اليد الكويتي على متن الطائرة نفسها، وتجمع أعضاؤه حول شيرين، وقدموا لها بعض الهدايا التذكارية.

كما استخدموا أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم وقاموا بتشغيل أغاني شيرين التي غنت لهم بعضا منها؛ إلا أن أمن الطائرة تدخل بسرعة بعد أن تجمع الجمهور حول شيرين بأعداد كبيرة، وأجبروهم على العودة إلى أماكنهم، وذلك بحسب صحيفة "المصري اليوم" الصادرة الأحد 22 مارس/آذار الحالي.

لكن شيرين وعدتهم بالذهاب لهم في أماكنهم لالتقاط الصور التذكارية، وبالفعل ذهبت لهم، وتدخل الأمن للمرة الثانية في صالة الوصول بالمطار لإنقاذ شيرين من الجمهور.

وقد شاركت شيرين في إحياء الأمسية الغنائية الخامسة بحفلات مهرجان "ليالي فبراير" مع سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، والنجم الإماراتي حسين الجسمي.


رقص مثير
من جهة أخرى، سعت الفنانة المصرية إلى ترك بصمة لها في هذا الحفل، وكان ظهورها لافتا منذ الوصلة الأولى، خصوصا وأن الجمهور منحها جرعة تشجيعية رغم أنها بدأت متأخرة عن وصلتها المقررة أكثر من ساعة تقريبا.

وقد بررت ذلك لجمهورها بأنها أبلغت من المنظمين للحفل الساعة الثامنة بالليلة نفسها أنها اختيرت لتغني أولا، وبالتالي حاولت جاهدة الوصول في الوقت المحدد، لكن شيرين كانت مشحونة من هذا الموقف، وأفرغت كل طاقتها في الرقص الذي يخرق ضوابط الرقابة بحسب صحيفة القبس الكويتية.

وبدأت شيرين التي ارتدت فستانا مثيرا وصلتها بأغنية "افتكرت كلامك يا حبيبي"، ثم غنت "يا مسهرني الليل"، وسط تفاعل كبير دفعها لترقص، ولبت شيرين طلبات الحضور لتغني لهم "سيبني" ذات اللون الرومانسي.

كما غنت "مش عاوزه غيرك انت"، و"أنا في الغرام"، ورقصت شيرين مرة أخرى، وعندما شعرت أن الحضور يود الاستماع للكلاسيكية قدمت أغنية "بطمنك"، وأتبعتها بأغنية "على بالي"، و"جرح تاني".

وعاد التفاعل مجددا إلى الصالة مع أغنية "انت إيه"، بعدما رقصت شيرين مجددا بشكل مثير، رغم تحذيرات مراقبي الإعلام عندما أبلغوا مدير أعمالها بأن عليها الالتزام، بحسب الصحف الكويتية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024