الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:04 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت - وكالات -
أصالة تحلم بمحمد عبده
في الوقت الذي تستعد فيه المطربة السورية أصالة لطرح ألبوم خليجي يضم ثماني أغنيات أعربت عن أملها في أن تقدم أغنية مشتركة مع الفنان السعودي محمد عبده؛ باعتباره أكبر قيمة فنية موجودة في العالم العربي.

وقالت أصالة: ألبومي الخليجي يضم 8 أغنيات بينهم 6 أغنيات من ألحان المبدع سهم، ولكنني لم أسجل صوتي عليهم حتى الآن، وربما أكتفي بأربع أغنيات فقط.. كل هذا لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أن هناك أغنية من كلمات الشاعرين ليل ومعتز، وهما فتاتان موهوبتان سبق وتعاون معهما من قبل –بحسب مجلة "زهرة الخليج" الصادرة هذا الأسبوع-.

وكشفت المطربة السورية أن هناك فتاة قدمت لها أغنية من ألحان أحمد الهرمي، لكن الفتاة لا تزال تبحث عن اسم مستعار لأنها ترفض البوح باسمها الحقيقي.

وأعربت أصالة عن أملها في تقديم أغنية من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل، وقالت: أنا لا أنسى أغنية "مجموعة إنسان" التي أعتبرها أغنية عبقرية تنافس ما اخترعه أينشتاين، كذلك أتمنى تقديم أغنية من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وكشفت المطربة السورية أن كلمات إحدى أغنيات ألبومها تقول: "أنا أنا وانت انت، لك كيانك لي كياني، ليه جامعني معك، مخضع لقانون كيفك، سلطتك راية هواك".

وردا على سؤال حول تنافس المطربات على الظهور والغناء مع المطرب السعودي محمد عبده، أوضحت أصالة أن محمد عبده هو أكبر قيمة فنية موجودة في العالم العربي، ومن حق كل مطرب أو مطربة أن يطمح إلى الغناء معه، وأنا من هؤلاء الطامحين، فعبده هو مطمع فني كبير للجميع.


أصالة وعمرو دياب
وكانت أصالة قد سخرت مؤخرا من برنامج "الحلم" الذي يتناول مشوار المطرب عمرو دياب مع الغناء، وقالت إنها لا تشاهد البرنامج، ولكن شعرت أنه صعب جدا عليها أن تشاهد "واحدا يتحدث عن نفسه وغزواته ونجاحاته".

يأتي ذلك في الوقت الذي علقت فيه المطربة السورية على عدم حصولها على جائزة الـ"ميوزك أوورد"، التي نالتها نانسي عجرم مؤخرا، قائلةً: ولا كاظم أخذها ولا وائل كافوري ولا ناس كثيرة عندها مبيعات عالية وجماهيرية كبيرة، وأنا ما عندي شك بما يقال إنها جائزة مأجورة، وإذا يوم من الأيام أخذتها سأكون قد دفعت ثمنها أو وجدت من يدفع ثمنها لي.

وقالت أصالة: أشعر أنه لا يجوز لأي شخص أن يتحدث عن نفسه إلى هذه الدرجة.. البرنامج طويل.. ما عندي شك بذكاء عمرو.. أيضا لا يوجد عندي شك أن أي فنان عربي يصل لمكانة عالية، ثقته بنفسه ترتفع جدا لدرجة أنها قد لا تسمح له بتقبل النصح من الآخرين أو تقبل التوجيه منهم.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024