الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:56 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد وزير الأعلام حسن اللوزي الناطق الرسمي باسم الحكومة أن موقف فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في القمة العربية بالدوحة كان واضحا ونابعا عن الغيرة العربية والقومية تجاه قضية هامة من قضايا الأمة. وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة في مؤتمره الصحفي الأسبوعي" إن اليمن كان يأمل بأن تكون قمة الدوحة هي قمة الإتحاد العربي بعد أن تم المصادقة على
المؤتمرنت -
وزير الإعلام: موقف الرئيس في قمة الدوحة كان نابعا عن غيرة قومية
أكد وزير الأعلام حسن اللوزي الناطق الرسمي باسم الحكومة أن موقف فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في القمة العربية بالدوحة كان واضحا ونابعا عن الغيرة العربية والقومية تجاه قضية هامة من قضايا الأمة.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة في مؤتمره الصحفي الأسبوعي" إن اليمن كان يأمل بأن تكون قمة الدوحة هي قمة الإتحاد العربي بعد أن تم المصادقة على المشروع اليمني بهذا الخصوص من قبل البرلمان العربي".

وأضاف" إن مشروع الاتحاد العربي سيظل بالنسبة لليمن حيا و قائما كونه يستهدف عصب المشكلات في وطننا العربي وتطوير الجامعة العربية إلى بنية أكمل وأوضح في التشكيل القانوني".

وفيما يتعلق بالقضايا الأمنية أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة ان السلطات المحلية والأمنية في محافظة أبين قطعت شوطا كبيرا في ملاحقة العناصر التخريبية الخارجة عن القانون في مدينة جعار، من خلال حملة أمنية بدأت السبت الماضي.

وكشف عن اعتقال20 مطلوبا امنيا منذ السبت الماضي من أصل 40 مطلوبا أثبت القضاء تورطهم في عدد من الجرائم المخلة بالأمن والسكينة العامة.

وأشار اللوزي إلى أن أحد أفراد الأمن الذين أصيبوا في مواجهات جعار توفي اليوم، فيما حالة المصابين الآخرين مستقرة.

ولفت إلى ان وزارة الداخلية أصدرت قائمة بـ"154" مطلوبا لصلتهم بتنظيم القاعدة. مؤكدا أن قوات الأمن تبذل جهودا كبيرا لتنفيذ خطتها لملاحقة هؤلاء المطلوبين.

وأوضح بأن أجهزة الأمن استطاعت الحصول على معلومات جديدة حول المطلوبين بعد القبض على أحدهم في محافظة تعز. منوها بيقضة أجهزة الأمن بشكل مستمر لقطع الطريق على كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.

وأضاف: "يتم الحديث عن أن هناك خلايا نائمة وأخرى تيقظت لكن الثابت هو أن أجهزة الأمن مستعدة ومتيقظة لملاحقة المطلوبين والكشف عنهم بالتعاون مع المواطنين الذين يقدمون معلومات يشكرون عليها".

وفي رده على سؤال حول الأوضاع في محافظة صعدة قال هناك إصرار من قبل الدولة لتعزيز السلام في المحافظة وان الجهود مبذولة من قبل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لتعزيز هذا التوجه، مشيرا إلى ان السلام يبنى خطوة خطوة في المحافظة.

وجدد وزير الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة نفي مجلس الوزراء لما نشرته صحيفة "الديار" وبعض الصحف من معلومات "مفبركة" عن وجود خلافات داخل الحكومة.

واعتبر ما نشرته صحيفة الديار مجرد "مزاعم وفبركات صحفية لغرض الإثارة".
وأكد بأن الحكومة لن تقف عند حدود النفي فحسب بل ستعمل على مقاضاة الصحيفة.

وقال: "هناك عدد من الصحفيين هم في الأساس دخلاء على مهنة الصحافة والإعلام وبالتالي لا يفرقون بين العمل الصحفي الحقيقي النابع من المسؤولية وذلك الذي يستهدف الآخرين ولا يحترم قدسية المهنة"، مشددا على أهمية تنقية المهنة من الدخلاء حتى لا يلحقون بها وبالناس الضرر".

*المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024