السبت, 27-نوفمبر-2021 الساعة: 05:19 ص - آخر تحديث: 02:14 ص (14: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
دروس‮ ‬الماضي‮ ‬واستحقاقات‮ ‬الآتي‮ ‬
بقلم‮/ صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ - رئيس المؤتمر الشعبي العام
لأشقائنا‮ ‬في‮ ‬عمان‮.. ‬يحق‮ ‬لكم‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
لماذا يحتفل اليمنيون بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر؟!
شوقي شاهر القباطي
مغتربون
المؤتمر نت -
المؤتمرنت-القاهرة -منير القباطي -
الدكتوراه في الرياضيات البحتة للباحث/ سالم الوصابي من جامعة عين شمس
منحت جامعة عين شمس درجة الدكتوراه في الرياضيات البحتة للباحث/سالم علي محمد الوصابي-موفد جامعة الحديدة- عن اطروحته الموسومة (دراسة عن الفراغات التوبولوجية الفازية ذات القيم الفترية) وقد قدم الباحث عرضا علميا رائعا عن موضوع الرسالة نال اعجاب لجنة التحكيم والمناقشة والحاضرين وتم فيه عرض لأهم النتائج العلمية الجديدة والمبتكرة التي قدمها الباحث في مجال تخصصة .
حيث قام الباحث خلال رسالتة بإعادة صياغة تعريف المجموعات الضبابية ذات القيم الفترية التي قدمها العالم الفرنسي Sambuc في عام 1975 وبناءا علي هذا التعريف الجديد قام الباحث بدراسة وتقديم العديد من المفاهيم التوبولوجية الجديدة للمجموعات الضبابية وقام الباحث بتأسيس ودراسة خصائص الإنفصال والإنتظام في ثلاث فئات توبولوجية مبنية علي نظرية الشبكيات (Lattice Theory) . يجدر الإشارة الي ان الباحث قد قام بأستخلاص اربعة ابحاث في رسالته مقبولة للنشر في مجلات علمية عالمية وبحث أخر شارك به في المؤتمر الدولي الثاني للرياضيات المنعقد في رحاب جامعة عين شمس في الفترة 27-30 ديسمبر 2007م.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من السادة أ.د/ علي قنديل سعد استاذ الرياضيات البحته بجامعة حلوان مشرفا ورئيساً، و أ.د/ محمد عزت عبدالمنصف استاذ الرياضيات وعميد كلية العلوم الاسبق بجامعة طنطا مناقشا ً
وأ.د/محمد حسني غانم استاذ الرياضيات البحته ووكيل كلية العلوم للدراسات العليا بجامعة الزقازيق مناقشاً وأ.د/أسامة عبدالحميد الطنطاوي استاذ الرياضيات البحته بجامعة الزقازيق مناقشا ومشرفا.
الجدير بالذكر ان الباحث/سالم الوصابي يعتبر أحد الطلاب اليمينين الموفدين البارزين والمتميزين في مجال تخصصه وله العديد من الأبحاث العلمية وشارك في الكثير من الندوات والمؤتمرات العلمية والثقافية ويتمتع بأخلاقه العالية وسمعته الطيبة وخدمته لزملاءه الطلاب.
حضر المناقشة أعضاء من السلك الدبلوماسي بسفارة اليمن في القاهره ممثلا بــ أ.د/قائد الشرجبي المستشار الثقافي وأ./ ناصر كباس المستشار الثقافي المساعد وأ./ فؤاد العولقي القنصل العام بالسفارة وأ./ ابراهيم الجهمي رئيس الجالية بمصر وأ./ مراد الماوري رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمصر وعدد من اعضاء مجلس النواب ومجموعة من أعضاء هيئة التدرس والباحثين المصريين وجمع غفير من الطلاب اليمنيين الوافدين بمصر .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021