الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 07:19 م - آخر تحديث: 07:10 م (10: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - امن يمني

المؤتمرنت -
الأمن يكشف هوية القاتل ويضبط(9) من المتقطعين بلحج
قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج تمكنت من كشف هوية المتهم الرئيسي بجريمة قتل المواطن محمد ناصر أحمد العنسي في مديرية الحبيلين ردفان أثناء توجهه مع أفراد أسرته لقضاء إجازة العيد بمحافظة عدن الأحد الماضي ونهب سيارته.

وأوضح مصدر أمني بلحج بالقول :" إن المتهم بجريمة قتل العنسي يدعى عباس محمد صالح طمبح"، مشيرا إلي إن التحريات الأمنية كشفت عن إن المتهم طمبح كان قد قام في وقت سابق لارتكابه تلك الجريمة البشعة بنهب سيارة من نوع صالون وأخفاها في جهة غير معروفة.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بحملة ملاحقة وتحري عن ذلك المتهم في مختلف مديريات محافظة لحج وفي محافظتي عدن وأبين, وستواصل جهودها حتى يتم إلقاء القبض علية وتقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل.

من جهة ثانية قال مركز الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج ضبطت 9 من العناصر الخارجة على القانون على خلفية قيامهم بقطع الطريق في منطقة مثلث العند والتي تربط بين ثلاث محافظات لحج ،تعز، الضالع.

وأوضح المركز أن المضبوطين التسعة والذين تتراوح أعمارهم بين 19-35 عاماُ قاموا بقطع الطريق وإحراق إطارات سيارات وتبني أعمال شغب وفوضى في الطريق ما أعاق حركة مرور السيارات.

ولفت إلى أن أجهزة الأمن باشرت تحقيقاتها مع المضبوطين وإحالتهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم تمهيدا لتقديمهم للقضاء. في حين تحفظت على سيارة شاص كانوا يستخدمونها لقطع الطريق.

وكانت قيادة وزارة الداخلية عممت أمس على إدارات الأمن بالمحافظات ومصلحتي الهجرة والجوازات وخفر السواحل ومختلف الأجهزة الأمنية أسماء 16 شخصاً من العناصر الخارجة عن القانون بمحافظة لحج المطلوبين أمنيا من ضمنهم أسماء الأشخاص المتهمين بقتل المواطنين عباد صالح الجبل 32 عاماً ومحمد ناصر أحمد العنسي 35 عاماً الأحد الماضي بمديريتي الملاح والحبيلين.

ويحث التعميم أجهزة الأمن بضبط المتهمين ال16 أينما وجدوا لتورطهم ووقوفهم وراء أعمال الشغب وجرائم القتل التي شهدتها محافظة لحج في وقت سابق فضلا عن كونهم يعتبرون من العناصر الخطرة على الأمن والاستقرار.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024