الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:48 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد القيداني -
الوحدة يقفز للثالث والهلال يسجل فوزه الأول
قسى وحدة صنعاء العائد لدوري الأضواء على جاره اليرموك برباعية بيضاء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء في إطار منافسات الجولة الرابعة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن ليعمق الوحدة بهذه النتيجة جراح يرموك الروضة الصنعانية الذي مازال بعيدا عن مستواه المعهود .
ورغم النهاية السلبية للشوط الأول من المباراة إلا أن الشوط الثاني جاء على غير ما تشتهيه سفن اليرموك بعد أن عصفت الرياح الزرقاء بشباك الأخضر اليرموكي برباعية جاءت مناصفة بين هدافي الفريق عادل السالمي ومحمد المنج ليرفع الوحدة بهذا الفوز الذي يعد الثاني للزعيم الصنعاني رصيده إلى سبع نقاط قافزا للمركز الثالث في حين ظل رصيد اليرموك على حاله عند نقطة يتيمة متراجعا للترتيب الرابع عشر والأخير .
وفي عروس البحر الأحمر مدينة الحديدة سجل حامل لقب الموسم المنصرم هلال الساحل الغربي أول فوز له في هذا الموسم على حساب ضيفه القادم من الحالمة تعز الأهلي العائد بعد غياب لدوري الأضواء في اليمن بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد العلفي .
ليحصد هلال الحديدة أول ثلاث نقاط له في مسيرة الدوري العام لهذا الموسم متقدما للترتيب الثاني عشر في حين تجمد رصيد أهلي تعز عند ست نقاط متراجعا للخانة السابعة على خارطة الترتيب العام .
وكما كان متوقعا لم يغفل شعب إب إكرام وفادة ضيفه القادم الساحل الشرقي سلام الغرفة اثر فوزه عليه عصر اليوم السبت بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد 22 مايو الدولي بعاصمة اللواء الأخضر مدينة إب .
ليرفع شعب إب رصيده إلى سبع نقاط متقدما للترتيب السابع في حين ظل رصيد سلام الغرفة متجمدا عند نقطة يتيمة قابعا في الترتيب الثالث عشر وما قبل الأخير لقائمة الترتيب العام لدوري النخبة .
وتختتم منافسات هذه الجولة عصر غد الأحد بلقاء هو السابع والأخير لهذه الجولة والذي يمثل دربي العاصمة الإقتصادية والتجارية عدن بين الجارين التلال والوحدة في مباراة لا تخلوا من الإثارة والمتعة بين الطرفين .
وكانت منافسات الجولة الرابعة قد انطلقت عصر أمس الجمعة بثلاث مواجهات انتهت الأولى بفوزه أهلي صنعاء وصيف الموسم المنصرم على ضيفه شباب البيضاء بهدفين دون رد في حين سجل الصقر فوزه الرابع على التوالي على حساب مضيفه إتحاد إب وخرج لقاء الشعلة من عدن وضيفه العروبة بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024