الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:41 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - حمود عباد - وزير الشباب والرياضة في اليمن

المؤتمر نت : عدن : محمد القيداني -
عباد يؤكد جاهزية ملاعب خليجي 20 في يوليو القادم
يعقد وزير الشباب والرياضة في اليمن حمود عباد اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا بنادي الميناء بمحافظة عدن يتم خلاله الإجابة على استفسارات الإعلام الرياضي والشارع اليمني حول سير العمل لإنجاز المنشأت الرياضية الخاصة باستضافة اليمن لفعاليات خليجي عشرين المقر اقامتها في شهري نوفمبر وديسمبر من العام القادم .

ويأتي المؤتمر الصحفي المقر عقده اليوم مع نهاية البرنامج الخاص بزيارة القافلة الإعلامية للمنشأت الرياضية الخاصة بالاستضافة التي بدأت يوم أمس الأول بتنظيم من قبل وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع المركز الإعلامي بالوزارة حيث ستقوم القافلة اليوم بزيارة استاد 22مايو الدولي بعدن واستاد الوحدة بأبين وملعبي نادي الوحدة والميناء بعدن .

وكانت القافلة الإعلامية قد زارت يوم أمس الأربعاء ملعب نادي حقات التابع لنادي التلال وملعب نادي شمسان وكذا ملعب نادي الشعلة وكلها ملاعب خاصة بالتدريب للمنتخبات المشاركة في خليجي عشرين حيث اطلعت القافلة على مدى التجهيز لهذه الملاعب الذي تفاوتت فيها نسب الإنجاز لتأهيل هذه الملاعب وذلك برفقة وزير الشباب والرياضة ووكيل أول وزارة الشباب والرياضة معمر الإرياني و مدير عام مكتب الشبا ب والرياضة بمحافظة عدن جمال اليماني .


وأكد وزير الشباب والرياضة حمود عباد في تصريح إعلامي بأن المنشآت الرياضية الخاصة باحتضان فعاليات بطولة خليجي 20 ستكون جاهزة في موعدها المحدد وذلك نهاية شهر يوليو المقبل.

مشيرا إلى اللجنة التحضيرية العليا للإعداد لاستضافة اليمن لخليجي عشرين ووزارة الشباب والرياضة تتابعان سير العمل في المشاريع المقر إنجازها لاستضافة خليجي عشرين أولا بأول لتفادي أي قصور أو خطأ .

مؤكدا حرص وزارته على إطلاع وسائل الإعلام المختلفة بما يدور على أرض الواقع ووضع الجميع أمام الصورة الصحيحة عن كثب ومدى سير مستوى التنفيذ لتلك المشاريع المختلفة المحتضنة للحدث الرياضي الكبير .

و زارت القافلة امس عدد من المشاريع والملاعب، حيث اطلعت على سير العمل في ملعب "حقات" التابع لنادي التلال الرياضي بمديرية صيرة، واستمعت من مشرف المشروع عبدالناصر المقطري إلى شرح عن الأعمال الجاري تنفيذها في المشروع البالغ تكلفته 850 مليون ريال.

ويتضمن المشروع الذي تجاوزت فيه نسبة الإنجاز 60 بالمئة ومن المقرر الانتهاء منه في مايو القادم، إنشاء مدرجات تتسع لـعشرة الاف متفرج وأعمال الإنارة وتعشيب الأرض وإنشاء مقصورة رئيسية ومركز إعلامي تابع للملعب وموقف سيارات يتسع لأكثر من الف و500 سيارة.



كما اطلعت القافلة على أعمال التأهيل لملعبي نادي شمسان بمديرية المعلا البالغ تكلفتها 250 مليون ريال ويتسع لثلاثة الاف متفرج وملعب نادي شباب الشعلة بمديرية البريقة البالغ تكلفته 300 مليون ريال ويتسع لثلاثة الاف متفرج.


إلى ذلك قامة القافلة الإعلامية بحضور الحفل التكريمي لمنتديات عدن والذي نظمه الإتحاد العام لشباب اليمن تحت شعار اليمن أولا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024