الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 09:50 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت : محمد القيداني -
التلال يجتاز الرهيب وتعادل الزعيم والعنيد
ضيق التلال من عدن الفارق بينه وبين المتصدر صقور الحالمة تعز إلى ثلاث نقاط عقب فوزه الثمين والصعب اليوم على شباب البيضاء الشهير بالرهيب بهدف جاء من إمضاء المحترف الكنغولي في صفوف التلال امبايو في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر مدينة الحديدة (غرب اليمن) في ختام منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .

وبهذا الفوز رفع التلال رصيده إلى 24 نقطة متمسكا بوصافة الترتيب العام في حين ظل رهيب البيضاء ( الشباب ) في مركزه السابق كثالث الترتيب العام برصيد متجمد عند عشرين نقطة .

وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة الزعيم ( وحدة صنعاء ) وضيفه العنيد ( شعب إب ) بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء وكان الضيوف سباقين لهز شباك أصحاب الأرض عن طريق هدافه الدولي السابق فكري الحبيشي مع مطلع الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء قبل أن يدرك لاعب الوحدة أحمد البيضاني التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة .

ليرفع الوحدة رصيده إلى 17 نقطة متراجعا للمرتبة التاسعة في حين رفع شعب إب رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر على لائحة الترتيب العام لدوري الأضواء

وعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء خرج فريق العروبة الصاعد لدوري النخبة لأول مرة في تاريخه بفوز ثمين على حساب ضيفه أهلي تعز بهدفين دون رد ليرفع العروبة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس في حين ظل رصيد أهلي تعز متجمد عند 18 نقطة متراجعا للمركز الثامن .

واقتنص الصاعد لأول مرة لدوري الأضواء في تاريخه سلام الغرفة نقطة ثمينة من أنياب مضيفه وحدة عدن اثر تعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الحبيشي بعدن ليرفع الوحدة رصيده إلى 14 نقطة في الترتيب الحادي عشر في حين رفع سلام الغرفة رصيده إلى 11 نقطة في مركزه الثاني عشر .

وكانت منافسات الجولة الثانية عشر وما قبل الأخيرة لذهاب القدم انطلقت أمس بثلاث حيث حقق أهلي صنعاء الفوز على ضيفه الصقر بهدفين نظيفين رفع من خلالها الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب السادس في حين يظل الصقر على صدارة الترتيب العام برصيد 27 نقطة .

وحقق الشعلة من عدن فوزا ثمينا على حساب مضيفه اليرموك بهدفين لهدف رفع من خلالها الشعلة رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب السابع في حين يقبع اليرموك في الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة بثمان نقاط .

وضاعف إتحاد إب العائد من جديد لدوري الأضواء من جراح حامل لقب الموسم المنصرم هلال الحديدة اثر فوزه عليه أمس بهدف دون رد ليرفع الإتحاد رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الرابع في حين يقبع الهلال في ذيل القائمة بثمان نقاط .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024