الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:18 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمر نت : محمد القيداني -
فوز الأهلي وتعادل المتصدر والوصيف
حافظ صقور الحالمة تعز على صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن اثر تعادله الإيجابي أمام مضيفه الشعلة من عدن بهدف لمثله في مستهل مباريات الفريقين لدور الإياب ضمن الجولة الرابعة عشر في المباراة التي جعت الفريقين على ملعب الحبيشي بعدن .

وكان الصقر البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه سامي التام في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق لاعب الشعلة أمين أحمد في الدقيقة 32 في نفس الشوط .

ولم يحدث أي تغيير في شوط المباراة الثاني الذي كان سلبي النتيجة رغم حالة الطرد التي شهدها هذا الشوط لحارس الصقر جاعم ناصر والذي لم يحسن أصحاب الأرض استغلاله لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ليرفع بهذا التعادل الصقر رصيده إلى 31 نقطة محافظا على صدارة السرب في حين رفع الشعلة رصيده إلى عشرين نقطة في الترتيب الثامن .

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز حقق ممثلها الثاني أهلي تعز الفوز على ضيفه شباب البيضاء بهدف دون رد حيث قاد لاعب الأهلي شادي جمال فريقه إلى تحقيق نقاط ثمينة اثر تسجيله لهدف المباراة الوحيد في الشوط الأول ليرفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة متقدما للمركز السابع في حين ظل رصيد الشباب متجمدا عند 23 نقطة في مركزه كثالث الترتيب العام .

وفشل التلال من عدن وصيف المتصدر من تضييق الفارق بينه وبين المتصدر الصقر اثر تعادله الإيجابي بهدف لمثله خارج قواعده أمام مضيفه وحدة صنعاء ليرفع التلال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني في حين رفع الوحدة صنعاء رصيده على 18 نقطة في الخانة السابعة .

وكانت منافسات مرحلة الإياب انطلقت عصر أمس الخميس في مستهل مباريات الجولة الرابعة عشر لدوري النخبة في اليمن بمباراتين خيم على نتيجتهما التعادل السلبي حيث استضاف اليرموك تسع نقاط في المركز الرابع عشر والأخير ضيفه سلام الغرفة الصاعد لأول مرة لدوري الأضواء والذي سجل أمس نقطته الثالثة عشر في الترتيب الثاني عشر

في حين تعادل سلبيا فريق وحدة عدن وضيفه إتحاد إب في اللقاء الذي جمعهما في عدن ورفع الإتحاد رصيده إلى 21 نقطة سادس الترتيب العام في حين رفع الوحدة العدني رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر .

وتختتم منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري الإياب غدا وبعد غد حيث يلتقي غدا السبت فريق أهلي صنعاء 21 خامس الترتيب العام ضيفه شعب إب 14 نقطة في المرتبة الحادية عشر ويواجه هلال الساحل الغربي صاحب الترتيب الثالث عشر وما قبل أخير القائمة - بطل الموسم المنصرم - على أرضه وبين جماهيره ضيفه العروبة صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة والصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري النخبة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024