السبت, 04-ديسمبر-2021 الساعة: 02:57 م - آخر تحديث: 02:51 م (51: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أكاديمية تحث كلية الطب بعدن على البحث
أكدت الدكتورة/مهجت أحمد علي عبده عميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن على أن دور كلية طب الأسنان بالجامعة لايقتصر على تخريج الطلاب المؤهلين بشكل عال كأطباء للأسنان بل أنها تمتد لعقد وتنظيم العديد من الأنشطة البحثية والعلمية المتمثلة باللقاءات والزيارات العلمية التي تضيف معرفة جديدة لهذا التخصص الحيوي.
وفي هذا الصدد أوضحت الدكتورة/مهجت عبده في تصريح صحفي عقب انتهاء الزيارة العلمية للوفد الأكاديمي من كلية طب الأسنان جامعة عدن إلى جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت، أن دور الكلية العلمي تمثل خلال هذه الزيارة التي قام بها عدد من منسوبي الكلية من الأساتذة اليمنيين والكوبيين لجامعة حضرموت في نقل تجربة جامعة عدن وخبرتها العلمية للمساهمة في تأسيس كلية لطب الأسنان بجامعة حضرموت.
ونوهت الأخت/عميدة كلية طب الأسنان أن الوفد الأكاديمي لكلية طب الأسنان بجامعة عدن عقد أثناء زيارته لكلية حضرموت (21 -27 فبراير 2010م)، لقاءً رسميا مع إدارة جامعة حضرموت، وبحث سبل ربط العلاقات الأكاديمية مع الكليات النظرية في الجامعتين وخاصة بين كلية طب الأسنان ونظيرتها - قيد الإنشاء - بجامعة حضرموت.
وأضافت أن الوفد شارك أيضا بفعاليات الندوة العلمية لتطوير وتقييم المناهج بجامعة حضرموت التي عقدت خلال الفترة من 23 -24 فبراير 2010م بحضور الدكتور/علي باطرفي عميد كلية الطب بجامعة حضرموت.
وأشارت الدكتورة/مهجت أحمد علي إلى أن وفد جامعة عدن بحث خلال زيارته سبل تعزيز العلاقات مع جامعة حضرموت ومساهمة أساتذة كلية طب الأسنان جامعة عدن في الندوات والمؤتمرات العلمية التي تنظمها جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا وذلك في ظل توجهات رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ومتابعة من قبل الدكتور/سليمان فرج بن عزون نائب رئيس جامعة عدن للشئون الأكاديمية.
ووجهت الأخت/عميدة كلية طب الأسنان في ختام تصريحها الشكر للدكتور/:عبدالرحمن بامطرف على حسن الاستقبال ودعم النشاطات العلمية في جامعة حضرموت.
وكان وفد كلية طب الأسنان بجامعة عدن قد قام بزيارة تاريخية لوادي حضرموت ومدنه الرئيسية (سيئون وشبام وتريم)، وذلك برعاية الشيخ المهندس/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021