الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:34 م - آخر تحديث: 03:28 م (28: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
أكاديمية تحث كلية الطب بعدن على البحث
أكدت الدكتورة/مهجت أحمد علي عبده عميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن على أن دور كلية طب الأسنان بالجامعة لايقتصر على تخريج الطلاب المؤهلين بشكل عال كأطباء للأسنان بل أنها تمتد لعقد وتنظيم العديد من الأنشطة البحثية والعلمية المتمثلة باللقاءات والزيارات العلمية التي تضيف معرفة جديدة لهذا التخصص الحيوي.
وفي هذا الصدد أوضحت الدكتورة/مهجت عبده في تصريح صحفي عقب انتهاء الزيارة العلمية للوفد الأكاديمي من كلية طب الأسنان جامعة عدن إلى جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت، أن دور الكلية العلمي تمثل خلال هذه الزيارة التي قام بها عدد من منسوبي الكلية من الأساتذة اليمنيين والكوبيين لجامعة حضرموت في نقل تجربة جامعة عدن وخبرتها العلمية للمساهمة في تأسيس كلية لطب الأسنان بجامعة حضرموت.
ونوهت الأخت/عميدة كلية طب الأسنان أن الوفد الأكاديمي لكلية طب الأسنان بجامعة عدن عقد أثناء زيارته لكلية حضرموت (21 -27 فبراير 2010م)، لقاءً رسميا مع إدارة جامعة حضرموت، وبحث سبل ربط العلاقات الأكاديمية مع الكليات النظرية في الجامعتين وخاصة بين كلية طب الأسنان ونظيرتها - قيد الإنشاء - بجامعة حضرموت.
وأضافت أن الوفد شارك أيضا بفعاليات الندوة العلمية لتطوير وتقييم المناهج بجامعة حضرموت التي عقدت خلال الفترة من 23 -24 فبراير 2010م بحضور الدكتور/علي باطرفي عميد كلية الطب بجامعة حضرموت.
وأشارت الدكتورة/مهجت أحمد علي إلى أن وفد جامعة عدن بحث خلال زيارته سبل تعزيز العلاقات مع جامعة حضرموت ومساهمة أساتذة كلية طب الأسنان جامعة عدن في الندوات والمؤتمرات العلمية التي تنظمها جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا وذلك في ظل توجهات رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ومتابعة من قبل الدكتور/سليمان فرج بن عزون نائب رئيس جامعة عدن للشئون الأكاديمية.
ووجهت الأخت/عميدة كلية طب الأسنان في ختام تصريحها الشكر للدكتور/:عبدالرحمن بامطرف على حسن الاستقبال ودعم النشاطات العلمية في جامعة حضرموت.
وكان وفد كلية طب الأسنان بجامعة عدن قد قام بزيارة تاريخية لوادي حضرموت ومدنه الرئيسية (سيئون وشبام وتريم)، وذلك برعاية الشيخ المهندس/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024