الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:37 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - خسر أهلي صنعاء ممثل أندية اليمن برفقة نادي الهلال الساحلي في كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم لقاءه الثاني على التوالي اثر خسارته مساء اليوم أمام مضيفه صحم العماني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مجمع السلطان قابوس ببوشر ضمن منافسات

المؤتمرنت - محمد القيداني -
أهلي صنعاء يخسر أمام صحم العماني أسيويا
خسر أهلي صنعاء ممثل أندية اليمن برفقة نادي الهلال الساحلي في كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم لقاءه الثاني على التوالي اثر خسارته مساء اليوم أمام مضيفه صحم العماني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مجمع السلطان قابوس ببوشر ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأسيوية الأولى التي تضم فرق الكرامة السوري وشباب الأردن وصحم العماني والأهلي صنعاء اليمني .

وانتظر فريق صحم العماني حتى الدقيقة 68 من عمر اللقاء عندما تمكن لاعبه يعقوب عبد الكريم من تسجيل هدف المباراة الوحيد ليسجل فريق صحم العماني أول ثلاث نقاط له في المنافسة وبهذه الخسارة التي تعد هي الثانية للأهلي تراجع لذيل المجموعة برصيد خالي من النقاط في حين تقدم فريق صحم العماني للمركز الثالث بثلاث نقاط .

وفي ذات المجموعة فرض الكرامة السوري التعادل الإيجابي على حساب مضيفه شباب الأردن بهدفين لهدفين ضمن نفس الجولة لذات المجموعة حيث كان الفريق الضيف سابقا للتسجيل عن طريق لاعبه حسن عبد الفتاح محمود في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول قبل أن يدرك أصحاب الأرض شباب الأردن التعادل عن طريق لاعبه شادي ابو هشهش والشوط الأول يلفظ أنفاسه .

وعاد الكرامة السوري لتسجيل تقدمه الثاني عندما تمكن لاعبه حسان عباس من تسجيل هدف الكرامة الثاني في الدقيقة 74 من ضربة جزاء قبل أن يعيد لاعب شباب الأردن صالح محمود نمر المباراة لنقطة البداية عندما تمكن من تسجيل هدف التعادل الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 من ضربة جزاء

ويتصدر الكرامة السوري المجموعة الأولى بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن شباب الأردن الثاني بذات الرصيد في حين يأتي ثالثا صحم العماني بثلاث نقاط ويتذيل أهلي صنعاء المجموعة بدون رصيد .

وفي المجموعة الثانية التي تضم الممثل الثاني لأندية اليمن هلال الحديدة أنقذ لاعب الكويت الكويتي بشار عبد الله فريقه من فخ الخسارة الأولى عندما تمكن من إدراك هدف التعادل الثاني للكويت الكويتي على حساب مضيفه اخوة تشرشل الهندي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارض الأخير .

ورغم النهاية السلبية للشوط الأول كان الفريق الكويتي سابقا لزيارة شباك مضيفه في الدقيقة 66 عن طريق لاعبه نواف أسامة قبل أن يدرك فريق أخوة تشرشل الهندي التعادل بعد أربع دقائق من هدف السبق الكويتي اودافي اوكولي .

واستطاع الفريق الهندي من تسجيل هدف التقدم بعد أن تمكن لاعبه أوغباكالو من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 71 قبل أن ينقذ الدولي السابق بشار عبد الله فريقه من خسارة كانت شبه مؤكده عندما تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .

ويتصدر الكويت الكويتي المجموعة الثانية بنقطتين جمعهما من تعادلين الأول على أرضه أمام الهلال اليمني بهدفين لمثلهما والثاني بذات النتيجة أمام مضيفه الهندي في حين يأتي فريق الهلال من اليمن ثانيا بنقطة وتبقى له ثلاث مباريات ففريق أخوة تشرشل الهندي ثالثا بذات الرصيد .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024