الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:23 ص - آخر تحديث: 12:21 ص (21: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت (مؤسسة وطن لتعميق الولاء الوطني) ان المحاولة الارهابية الفاشلة لاستهداف سفير بريطانيا في اليمن تعد أبشع حالات الفساد  في الأرض وتستهدف الإساءة إلى قيم ديننا الحنيف التي تنبذ العنف والقتل والإرهاب. كما تستهدف النشاط السياحي والاقتصادي والاستثماري في اليمن ومحاولة لإثناء اليمن عن دورها في الوقوف

المؤتمرنت -
مؤسسة وطن وادباء اب يدينا العمل الارهابي الذي استهدف سفير بريطانيا
قالت (مؤسسة وطن لتعميق الولاء الوطني) ان المحاولة الارهابية الفاشلة لاستهداف سفير بريطانيا في اليمن تعد أبشع حالات الفساد في الأرض وتستهدف الإساءة إلى قيم ديننا الحنيف التي تنبذ العنف والقتل والإرهاب. كما تستهدف النشاط السياحي والاقتصادي والاستثماري في اليمن ومحاولة لإثناء اليمن عن دورها في الوقوف مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.
وفي بيان بهذا الخصوص – تلقى المؤتمرنت نسخة منه- دعت (مؤسسة وطن) كافة أبناء الشعب اليمني إلى رفع درجة الوعي واليقظة لمخاطر مثل هذه الأفكار التي تسيء لديننا وشعبنا والتعاون مع الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على مثل هذه العناصر وكشفها وعدم التستر عليها
وفي سياق متصل عبر الأدباء والمبدعون وأعضاء منظمة المجتمع المدني بمحافظة اب عن ادانتهم للجريمة الإرهابية الشنعاء التي حاول منفذها الضال استهداف السفير البريطاني بصنعاء .

جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي عقد بالمركز الثقافي بإرب صباح اليوم وحضره القاضي أحمد عبدالله الحجري محافظ المحافظة والأستاذ أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة إب حيث طالب المشاركون في هذا اللقاء الأحزاب السياسية وكل أبناء الشعب الشرفاء ومنظمات المجتمع المدني الوقوف صفاً واحداً لمواجهة كل التحديات و التآمرات التي تحاك ضد الوطن والشعب كما طالبوا الدولة ممثلة بالأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد على كل مخرب وإرهابي وكل من يسعى للإضرار بالوطن ومصالحه مشيرين إلى أن محاولة اغتيال السفير البريطاني بصنعاء لن تضعف من الاصطفاف الوطني والتوجه الصادق والقوي ضد كل أوكار التخريب والإرهاب والغلو.


بيان صادر عن مؤسسة “وطن” بشأن حادثة استهداف السفير البريطاني

تلقت مؤسسة وطن لتعميق الولاء الوطني نبأ محاولة الاغتيال الإرهابية للسفير البريطاني بصنعاء "تيم تورلوث" والذي قام بها انتحاري كان مفخخاً بحزام ناسف يوم الاثنين الموافق 24/4/2010م.

ومؤسسة وطن تؤكد بأن هذه العملية الإجرامية الفاشلة تعد أبشع حالات الفساد في الأرض وتستهدف الإساءة إلى قيم ديننا الحنيف التي تنبذ العنف والقتل والإرهاب. كما تستهدف النشاط السياحي والاقتصادي والاستثماري في اليمن ومحاولة لإثناء اليمن عن دورها في الوقوف مع المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.

وتعتبر مؤسسة وطن أن من خططوا لهذا العمل مستخدمين صغار السن والشباب لتنفيذ عملياتهم من خلال تفخيخ ووضع الأحزمة الناسفة لهؤلاء الشباب، والتغرير بهم قد تجردوا من الإنسانية باعتبار ذلك الفعل لا تجيزه الديانات السماوية والقيم الإنسانية وليس من سمات أهل اليمن بلد الإيمان والحكمة والأمان ومدد الأمة وحكمائها فالمستأمن كالسائح أو الأجنبي المقيم له حق الرعاية والحماية والاهتمام وهو ما ألزمنا به ديننا الإسلامي الحنيف وعاداتنا العربية الأصيلة.
وتطالب المؤسسة السلطات والأجهزة الأمنية القيام بواجبها في التحقيق والبحث عن كافة المتورطين في هذه العملية الإرهابية ومواصلة الضربات الاستباقية ضد تلك الجماعات المتطرفة.

وتدعو مؤسسة وطن كافة أبناء الشعب اليمني إلى رفع درجة الوعي واليقظة لمخاطر مثل هذه الأفكار التي تسيء لديننا وشعبنا فهؤلاء الشرذمة القليلون والدخلاء جاءوا على هذا الوطن الطاهر بإفك عظيم وإثم مبين يوجب على الجميع الحذر المستمر وخاصة من الوالدين تجاه أبنائهم ومن الأئمة والخطباء بنصح الناس تجاه عدم تركهم لأولادهم فريسة لتلك العصابات الإجرامية.

كما تدعو مؤسسة وطن المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على مثل هذه العناصر وكشفها وعدم التستر عليها ، وبأن تقوم كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بتحمل مسئولياتها والوقوف صفاً واحداً ضد أولئك المجرمين وإدانة الأعمال الإرهابية التي يقومون بها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024