الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 03:04 م - آخر تحديث: 02:53 م (53: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمرنت - علاء بدر -
اتحاد شباب اليمن بعدن يُدشن التدريب
نظم الإتحاد العام لشباب اليمن فرع / عدن صباح السبت 15 / 5 / 2010م في قاعة ديوان محافظة عدن حفلاً تحت شعار اليمن أولاً ، وذلك لتمكين الشباب اقتصادياً .

حيث تم تدشين العام التدريبي للإتحاد العام لشباب اليمن للعام 2010م وذلك من أجل خلق فرص عمل للشباب ، وإقامة المشروعات الصغيرة المُدرة للدخل .

وفي الحفل الذي حضره مايزيد عن 500 شاب وشابة من مختلف كليات جامعة عدن وكذا من مختلف مديريات محافظة عدن ، ألقى الأستاذ الدكتور يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات كلمة توجيهية لأبنائه الشباب والفتيات حثهم فيها على بذل كل ما بوسعهم لتحقيق ذاتهم من خلال الانخراط في دورات التدريب والتأهيل التي تمنح الشباب والفتيات القدرة على العطاء والإنجاز في وطن الثاني والعشرين من مايو العظيم ، كون وطننا بحاجة إلى السواعد المخلصة والشريفة لبنائه والارتقاء به إلى مصاف الأمم والدول والشعوب .

كم ألقى الأستاذ عبد الكريم صالح شائف نائب محافظ محافظة عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة كلمة هنأ فيها أبنائه وبناته من شباب وفتيات محافظة عدن باحتفالات بلادنا بالذكرى العشرين لإعادة تحقيق وحدة الوطن في الثاني والعشرين من مايو العظيم ، وقال أن هذه المنجزات العظيمة التي تحققت في ظل رعاية راعي الشباب الأول فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية - حفظه الله ورعاه – هي بمثابة وسام شرف على صدر كل وحدوي مخلص لوطنه وقائده وشعبه .

وأكد على ضرورة إقامة مثل هذه المشروعات التي تدر بالدخل على الشباب ، بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية العالمية التي ذاق ويلاتها كل شعوب العالم .

وقدم الشكر للإتحاد العام لشباب اليمن لإسهاماته الملموسة في عملية بناء وتمكين الشباب اقتصادياً .

وقال أن الوحدة اليمنية المباركة وجدت لتبقى ، وبارك اللحمة الوطنية التي كرسها في سلوكه شباب محافظة عدن عدن تجاه وطنهم ووحدتهم ، كونهم من جيل 22 مايو .

بعد ذلك ألقى منصور الحريري رئيس فرع الإتحاد بمحافظة عدن كلمة شكر فيها دعم ورعاية قيادة الإتحاد ممثلةً بالأستاذ معمر مطهر الإرياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئيس الإتحاد العام لشباب اليمن وقيادة محافظة عدن ممثلةً بالدكتور عدنان عمر الجفري محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي للمحافظة ، والأستاذ عبد الكريم صالح شائف نائب محافظ محافظة عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة .

وقال أن إقامة هذه الفعالية تأتي ضمن إطار التوجه العام للدولة التي تسعى لدعم الشباب من خلال إقامة مشروعات صغيرة تخلق لهم فرص عمل ، حيث تمتص البطالة ويجد الشباب ما يستثمر أوقاتهم لأجله .

حضر الحفل الأستاذ سلطان الشعيبي وكيل محافظة عدن ، والأستاذ أحمد أحمد الضلاعي وكيل محافظة عدن لشئون الاستثمار ، والدكتور عبد الجليل الشعيبي رئيس المنطقة الحرة عدن ، والأستاذ ردفان علي عنتر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة .

حضر الحفل عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للإتحاد العام لشباب اليمن ، والدكتور خالد عبد الكريم رئيس قطاع التلفزيون قناة عدن الفضائية ، والأستاذ محمد سعيد سالم مدير عام إدارة الإعلام بوزارة الشباب والرياضة ، كما حضرها عدد من أعضاء المجلس المحلي للمحافظة والمديريات ، ورئيس دائرة الشباب والطلاب في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن ، وعدد من منظمات المجتمع المدني الشبابة والنسوية بالمحافظة ، وعدد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024