الجمعة, 20-مايو-2022 الساعة: 03:23 ص - آخر تحديث: 11:45 م (45: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر يكتب : يوم‮ ‬الصمود‮ ‬اليماني‮ ‬
بقلم‮/ ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬الموتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
اليمن بين السياسي والمنجّم!
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الإعلاميون‮ ‬في‮ ‬يوم‮ ‬عيدهم‮.. ‬غير
شوقي‮ ‬شاهر
الشهيد الصماد.. عنوان التضحية والفداء
بقلم الشيخ/ صادق بن أمين ابوراس
السعودية تُعيِّن مجلساً رئاسياً لإدارة المناطق اليمنية الواقعة تحت احتلال دول العدوان
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
كان ولايزال رهان الشعب للملمة وطن يتشظى.. المؤتمر.. شوكة الميزان
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
النساء الأكثر إثارة في العالم
أكثر من مليون شخص من أربع وعشرين دولة في الشرق والغرب أدلوا بأصواتهم في استفتاء عبر شبكة الإنترنت أجرته مجلة FHM البريطانية المخصصة للرجال عن المرأة الأكثر إثارة في العالم. و قالت إدارة المجلة إنها ستنشر في نهاية مايو الجاري قائمة بأسماء النساء اللواتي حللن في المراكز المائة الأولى، لكنها نشرت في عددها الأخير قائمة أولية بأسماء الأكثر إثارة بين المائة.

وجاءت النتائج على النحو التالي:
1 - شيريل كول
مغنية ومؤلفة أغان وممثلة وراقصة وعارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية بريطانية من مواليد 30 يونيو 1983.
بدأت شهرتها عام 2002 من خلال مشاركتها في فرقة فنية تسمى Girls Aloud وكانت دائمة الظهور في مسلسل تلفزيوني ناجح، سرعان ما أصبح واحداً من أفضل المسلسلات التلفزيونية في بريطانيا، وحققت من وراء هذا المسلسل خمسة وعشرين مليون جنيه استرليني.
وخلال أقل من عامين قدمت عشرين أغنية احتلت جميعها المراكز الأولى بين أكثر التسجيلات الفنية انتشاراً، مما أهلها للحصول على العديد من الجوائز الفنية.
في أكتوبر 2008 نشر كتاب من تأليف العضوات الخمس في فرقة Girls Aloud، وفي فبراير الماضي وقعت شيريل عقداً بخمسة ملايين جنيه استرليني لتأليف خمس روايات غرامية لمصلحة دار نشر «هاربر كولينز»، وفي 30 سبتمبر المقبل سوف تستقبل المكتبات أول كتاب من تأليفها وسيكون بعنوان «عالمي».
في عام 2004 بدأت شيريل علاقة مع لاعب المنتخب البريطاني لكرة القدم آشلي كول، وفي يونيو من عام 2005 أعلنت خطبتهما أثناء وجودهما في دبي وتزوجا في يوليو 2006.. لكن تبين أن الزوج لا يزال على علاقة مع الكثيرات من النساء وقد تسابقت الصحف على نشر أخبار خياناته فتم الانفصال بينهما أوائل هذا العام.
2 - ميغان فوكس
ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أميركية من مواليد 16 مايو 1986، بدأت حياتها العملية عبر تقديم أدوار ثانوية في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، لكنها قفزت إلى سلم الشهرة بعد قيامها بدور رئيسي في فيلم Transformers الذي أهلّها للحصول على العديد من الجوائز.
يعتبرها النقاد رمزاً للجنس والإثارة، وغالباً ما يظهر اسمها في القوائم التي تنشرها الصحف الفنية عن النساء الأكثر إثارة في العالم. وفي عام 2006 جاءت في المركز الثامن عشر عالمياً، وقفزت إلى المركز 16 في العام التالي، ومن ثم إلى المركز الثاني عام 2008 لكنها قفزت إلى المركز الأول عام 2009 باعتبارها المرأة الأكثر إثارة في العالم.
3 - ماريسا ميلر
عارضة أزياء أميركية من مواليد 6 أغسطس 1978، حققت شهرة واسعة من خلال ظهورها شبه الدائم على أغلفة وصفحات معظم المجلات الفنية وهي تعرض ملابس السباحة أو من خلال مشاركاتها في عروض فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية.
وفي عام 2008 حلت في المركز الأول بين النساء الأكثر إثارة في العالم وفقاً لمجلة «ماكسيم» الشهيرة.
ويمكن القول إنه لم يخل عدد من كبريات المجلات الفنية خلال الفترة من 2002 حتى الآن من صورها وأخبارها مع عروض الأزياء.
وبالإضافة الى عملها في عروض الأزياء فهي سفيرة متجولة للجمعية الأميركية لأبحاث السرطان.
وعلى الرغم من حلولها في المركز الثالث بين النساء الأكثر إثارة في العالم فقد أكدت مجلة FHM البريطانية أن ماريسا تستحق المركز الأول باعتبار أن أخبارها وصورها تتصدر الصحف الفنية أكثر من أي امرأة أخرى.
4 - فرانكي (فرانسيسكا) ساندفورد
مغنية بريطانية من مواليد 14 يناير 1989، وهي عضو في فرقة The Saturdays وسبق لها أن ظهرت في العديد من برامج الأطفال التلفزيونية.
في عام 2009 جاءت فرانكي في المركز السابع عشر بين النساء الأكثر إثارة في العالم وفقاً لمجلة FHM لكنها قفزت إلى المركز الرابع في استفتاء هذا العام.
وقبل تسلق سلم الشهرة عملت فرانكي في ناد ليلي كما عملت مندوبة مبيعات في شركة صغيرة.
5 - كيلي هازيل
عارضة أزياء ومغنية بريطانية من مواليد 18 سبتمبر 1986.. بدأت حياتها مصففة شعر وما لبثت أن تحولت إلى عروض الأزياء التي درستها أكاديماً. وفي عام 2004 فازت بالمركز الأول وبلقب ملكة جمال البحر للصبايا دون العشرين ومع اللقب حصلت على عشرين ألف جنيه استرليني.
في عام 2008 أنشأت داراً لعروض الأزياء وما لبثت أن اتجهت إلى التمثيل في الولايات المتحدة. وبالإضافة الى عروض الأزياء والتمثيل فإن صور كيلي تظهر على العشرات من ألعاب الفيديو.
6 - كريستن ستيوارت
ممثلة أميركية من مواليد 9 أبريل 1990 حققت شهرة كبيرة وسريعة بعد قيامها بدور رئيسي في فيلم Twilight وفيلم New Moon.
بدأت حياتها الفنية قبل أن تكمل عامها الثامن لكنها سرعان ما شاركت في عشرات الأفلام ومنها The Thirteenth Year وThe Flintstones in Viva Rock Vegas وThe Safety of Objects وPanic Room وCold Creek Manor و Catch That Kid وZathura وTwilight وThe Yellow Handkerchief.
7 - كيلي بروك
يقال إن كيلي موجودة في كل الساحات، فهي ممثلة وعارضة ومصممة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية وراقصة بريطانية من مواليد 23 نوفمبر 1979.
بدأت مشوارها مع الشهرة قبل أن تكمل عامها السادس عشر، وذلك من خلال مشاركتها في العشرات من عروض الأزياء المخصصة للملابس الداخلية وأزياء البحر.
وفي عام 2005 اختارتها مجلة FHM باعتبارها المرأة الأكثر إثارة في العالم لكنها تراجعت إلى المركز الخامس سنة 2006 والمركز 17 عام 2007 والمركز 34 عام 2008 لكنها عادت واحتلت المركز السابع لهذا العام.
8 - أدريانا ليما
عارضة أزياء برازيلية من مواليد 12 يونيو 1981. في الخامسة عشرة حلت أدريانا في المركز الأول كأفضل عارضة أزياء في البرازيل، كما حلت في المركز الثاني كأفضل عارضة أزياء في العالم وفي عام 1999 انضمت إلى عارضات فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية وفي الوقت نفسه كانت تشارك في عروض أزياء لشركات أوروبية.
وبالإضافة الى عروض الأزياء شاركت أدريانا في عدة أعمال سينمائية. ومنذ تسلقها سلم الشهرة اعتبرها النقاد واحدة من أكثر النساء إثارة في العالم. ففي عام 2005 منحتها مجلة فوربس لقب الأعلى دخلاً بين الممثلات دون الخامسة والعشرين، كما حلت في المركز 99 في قائمة النساء الأقوى نفوذاً في العالم.. كما اختارتها مجلة «بيبول» بين أجمل مائة امرأة في العالم.
وفي عام 2007 حلت أدريانا في المركز السابع بين النساء الأكثر إثارة على مستوى العالم، كما اختارتها مجلة فنية للقب «الأكثر إثارة في الكون».
9 - جيسيكا ألبا
ممثلة سينمائية وتلفزيونية أميركية من مواليد 28 أبريل 1981. بدأت العمل في التلفزيون قبل احتفالها بعيد ميلادها الثالث عشر وذلك عبر أدوار ثانوية، لكن سرعان ما أوكلت إليها أدوار رئيسية في العديد من المسلسلات المعروفة.
ومنذ عام 2003 تحتل جيسيكا مكاناً بارزاً في القوائم التي تعدها المجلات الفنية عن النساء الأكثر إثارة في العالم. ففي عام 2006 احتلت المركز الأول بين النساء الأكثر إثارة وفقاً لمجلة «ماكسيم» والمركز الأول باعتبارها المرأة التي يشتهيها الرجال. وفي عام 2007 اختارتها مجلة FHM للمركز الأول بين النساء الأكثر إثارة في العالم.
كذلك حصدت جيسيكا عدة جوائز لأدوارها السينمائية والتلفزيونية.
01 - آبي (أبيغال) كلانسي
عارضة أزياء بريطانية من مواليد 10 يناير 1986.
حصلت آبي على العديد من الجوائز في مجال عروض الملابس الداخلية، لكن الشهرة الحقيقية جاءت سنة 2006 بعد الكشف عن ارتباطها بعلاقة غرامية مع واحد من أبرز لاعبي كرة القدم في بريطانيا وهو بيتر كراوش، وذلك أثناء مباريات كأس العالم لكرة القدم، مما أوصل صورها إلى أغلفة العديد من المجلات الفنية والرياضية التي راحت تتسابق لإجراء المقابلات معها ونشر صورها.
وفي عام 2007 حلت آبي في المركز 37 في قائمة مجلة FHM للنساء الأكثر إثارة في العالم، وفي عام 2009 قفزت إلى المركز الثاني عشر قبل أن تقفز مجدداً إلى المركز العاشر في قائمة هذا العام.

القبس








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022