الجمعة, 20-مايو-2022 الساعة: 04:16 ص - آخر تحديث: 11:45 م (45: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر يكتب : يوم‮ ‬الصمود‮ ‬اليماني‮ ‬
بقلم‮/ ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬الموتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
اليمن بين السياسي والمنجّم!
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الإعلاميون‮ ‬في‮ ‬يوم‮ ‬عيدهم‮.. ‬غير
شوقي‮ ‬شاهر
الشهيد الصماد.. عنوان التضحية والفداء
بقلم الشيخ/ صادق بن أمين ابوراس
السعودية تُعيِّن مجلساً رئاسياً لإدارة المناطق اليمنية الواقعة تحت احتلال دول العدوان
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
كان ولايزال رهان الشعب للملمة وطن يتشظى.. المؤتمر.. شوكة الميزان
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
ملكة الجمال الأمريكي: أنا مسلمة غير متديّنة
قالت ملكة جمال الولايات المتحدة الامريكية اللبنانية الأصل ريما فقيه، انها مسلمة تحمل ارثاً لبنانياً، ولكن عائلتها ليست متدينة، مقللة من أهمية الصور التي انتشرت خلال الأيام الماضية، تظهرها تؤدي رقصات تعر، قائلة انها "جاءت ضمن منافسة للرقص وليس للتعري".
وقالت فقيه في مقابلة ضمن برنامج "جوي بيهار شو" علي قناة "اتش ال ان" الشقيقة لشبكة "سي. أن. أن" "أنا فتاة امريكية.. ولأكون واضحة مع الجميع، عائلتي تأتي من خلفيات متعددة وديانات متعددة أيضاً".
وقالت "عائلتي ذات خلفية مسلمة ولكنها غير متديّنة. أريد ان أقول اننا عائلة روحية ليبرالية".
وبعد أقل من أربع وعشرين ساعة من تتويجها ملكة جمال امريكا، أثارت رقصة أدتها فقيه، في ناد للتعر بدترويت، جدلاً حول أول ملكة جمال مسلمة، ومن أصول عربية تتوج علي عرش الجمال في الولايات المتحدة.
وأظهر شريط فيديو ظهر حديثاً لفقيه، 24 عاماً، ترتدي سروالاً قصيراً وهي تشارك بمسابقة "ستريبر 101"، التي يطلق عليها "موجو في الصباح"، برعاية راديو ديترويت"، كانت قد أقيمت عام 2007. ويذكر أنه ورغم أن المسابقة نظمتها راقصات تعر، الاّ أن فقيه، التي فازت بأداء أفضل رقصة، لم تتجرد من ثيابها.
وجددت فقيه في المقابلة تقليلها من أهمية الصور وقالت ان المسابقة التي جرت قبل ثلاثة أعوام كانت بمثابة صف لمساعدة النساء "علي تعلم الرقص وكيف يكنّ جذابات".
وأضافت انها من أجل اضحاك الناس وضعت المال في حمّالة صدرها. ورداً علي سؤال عن امكانية ظهور صور أخري قد تؤدي الي تجريدها من لقبها علي غرار ما حصل مع ملكة جمال كاليفورنيا كاري بريجيان، قالت "أبداً هذا أمر مستحيل فأنا لطالما عُرفت بأني فتاة أحترم عائلتي وسمعتي". وأكدت ان الصور لم تزعج عائلتها. وقالت "انهم فخورون بي. انهم يأخذون الأمر وكأني لست هناك بسبب جمالي أو ارتدائي ثياب السباحة بل لأمر أكثر أهمية هو الجمال الداخلي والحكمة". الي ذلك تواعد ريما فقيه، نجم تلفزيون الواقع دوغ راينهاردت، الذي ربطته علاقات بأجمل النساء، ومن بينهن وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" باريس هيلتون. ونقل موقع "يو اس ماغازين" الامريكي عن مصدر لم يحدده ان فقيه، التي انتخبت ملكة جمال الولايات المتحدة، بدأت مواعدة راينهادت قبل فترة قصيرة. وقال المصدر "التقيا من خلال بعض الأصدقاء وبدآ يتحدثان معاً ويريان بعضهما".
وأضاف "سافر (دوغ) الي نيويورك في اطار عمل (لبرنامجه الجديد عائلة راينهاردت) لكنه علم انها قد تكون هناك وسوف يذهبان معاً". وأوضح ان فقيه "ستسافر الي لوس انجلس لرؤيته في الأسبوع المقبل.. وهذا أمر جديد جداً ولكنهما يمضيان وقتاً طيباً، وقد دفعته لمشاهدة حفل انتخاب ملكة جمال الولايات المتحدة".
يشار الي ان راينهاردت كان يواعد قبل فترة نجمة المجتمع باريس هيلتون، وسبق له أن أقام علاقة مع كل من النجمة التلفزيونية لورن كونراد والممثلة أماندا باينز.
يو بي اي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022