الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:42 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمر نت- سيئون- خالدين عمور -
بتكلفة 50مليون ريال.. افتتاح ثانوية بن حم بالغرف بمديرية تريم
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير اليوم ثانوية بن حم بمنطقة الغرف بمديرية تريم بتكلفة 50 مليون و432 ألف 800 ريال بتمويل من الشيخ سالم بن مسلم بن حم العامري.
وتحتوى الثانوية التي تقع في موقع التوسع العمراني بالمنطقة على 9 فصول دراسية و3مكتب للمعلمين و قاعة كبرى وقاعة للحاسوب ومختبر للإحياء والفيزياء ومستودع ومنافعها .. ويأتي افتتاحها ضمن نحو 17 مشروعا في مجال التربية والتعليم. فيما يأتي افتتاح هذا المشروع من اجل حل مشكلة انتقال طالبات منطقة الغرف إلى مواصلة تعليمهن الثانوي في مناطق بعيدة خاصة بعد الإقبال الكبير من قبل أولياء أمور الطالبات على التحاق بناتهم بالتعليم.

وأعرب وكيل المحافظة عمير أثناء جولته في مبنى المشروع عن تقديره بإنجاز هذه المنشأة التربوية والتعليمية التي تضاف إلى جملة الإنجازات في المجال التربوي التي شاهدتها هذه المنطقة مؤخرا لتغطية احتياجات منطقة الغرف والمناطق المجاورة (مسيلة آل شيخ وبإعلال وديار آل الشيبة و دمح والحصن) داعيا مكب التربية والتعليم بالوادي والصحراء ضرورة التفكير مستقبلا إلى رسم الخطط بالمشاريع المرتبطة بتشغيل هذه المنشة سواء في إعداد الكادر التربوي وتوفير الأثاث المدرسي وغيرها من المتطلبات الضرورة لتأمين سير العملية التربوية بشكل جيد .

معربا باسم السلطة المحلية وأهالي منطقة الغرف عن تقديره وشكره للجهود المتكاملة بين الجهد الرسمي والشعبي ،مشيدا باسهمات رجل الخير والإحسان الشيخ سالم بن مسلم بن حم العامري في عدد من المجالات ومنها مجال التربية والتعليم على وجه الخصوص .داعيا الجميع إلى دعم تعليم الفتاه بوادي حضرموت.خاصة في ظل اهتمام الذي تحظى به المرأة من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية علي عبدا لله صالح الذي يشجع زيادة مشاركتها في الحياة السياسية وزيادة نصيبها في شغل المناصب الوزارية والتشريعية وتشجيع تعليم الفتاة وتقليص الفجوة التعليمية بين الذكور والإناث.

شارك في افتتاح الثانوية مدير عام مديرية تريم محمد برك التميمي ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد احمد فلهوم وعدد من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة حضرموت ومديرية تريم والشيخ كرامة صالح العامري ممثل عن الشيخ سالم بن حم العامري ومدراء عموم عدد من المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية المدنية والأمنية والمصالح والهيئات بالوادي والصحراء .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024