الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 06:07 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - قال محمد الردمي - مدير عام البرامج بقناة اليمن الفضائية ان الخارطة البرامجية الرمضانية للقناة لهذا العام ستلبي مساحة كبيرة من رغبات المشاهدين رغم الإشكاليات المالية الكبيرة التي لم تتوفر لدى القناة حتى اليوم .
وكشف الردمي لـ(المؤتمرنت )عن اعتماد الجهات المختصة مبلغ (40)مليون ريال

المؤتمرنت– ماجد عبد الحميد -
(الرحلة) دراما محلية على قناة اليمن الفضائية
قال محمد الردمي - مدير عام البرامج بقناة اليمن الفضائية ان الخارطة البرامجية الرمضانية للقناة لهذا العام ستلبي مساحة كبيرة من رغبات المشاهدين رغم الإشكاليات المالية الكبيرة التي لم تتوفر لدى القناة حتى اليوم .

وكشف الردمي لـ(المؤتمرنت )عن اعتماد الجهات المختصة مبلغ (40)مليون ريال لتنفيذ الخارطة البرامجية الرمضانية لهذا العام من أصل (290) مليون كانت قد أقرتها القناة كمبالغ تشغيلية. واعتبر ان تلك المبالغ لم تفي بالغرض المطلوب لتنفيذ البرامج ، خصوصا وأن ميزانية مسلسل "الرحلة" منفردا وصلت إلى (29) مليون ريال.


واشارالردمي إلى أن القناة تسعى لأن تكون الخيار الأول بين القنوات الفضائية لدى المشاهدين في شهر رمضان القادم من خلال جملة برامج متميزة داعيا وزارة المالية إلى ادراك أهمية الخارطة الرمضانية بالنسبة لقناة اليمن الفضائية.

واعتبر مدير البرامج النشاط الجاري في أروقة القناة ورشة عمل حقيقة لتنفيذ توجيهات اللجنة العليا للتخطيط البرامجي بالمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون وقيادة القطاع للانتهاء من الإعداد النهائي للخارطة الرمضانية.

مؤكدا على حرص الفضائية اليمنية في تقديم مضمون جيد مترجم في إطار أشكال برامجية جديدة ستكون حد قوله إهداء مفاجئ وجميل للمشاهدين وتلبي احتياجات قطاعات واسعة منهم.

وشملت البرامج المقرة للدورة البرنامجية للقناة لشهر رمضان القادم على برنامج (في الميدان) يحتوي على فقرات منوعه في مجالات عديدة يطوف كل محافظات الجمهورية ويلتقي بالمواطنين ليتيح لهم المشاركة والحصول على الجوائز الفورية، وبرنامج مسابقاتي على الهواء، ومسابقة الأطفال (نجوم الغد)، وبرنامج (صدى القوافي) ، و(من ذاكرة التلفزيون)، بالإضافة إلى برنامج (بيوت دافئة) الاجتماعي الذي يخاطب الأسرة اليمنية ويقدم موضوعات عديدة ترتبط بحياة الأسرة اليمنية، وبرنامج (محطات)، و(أدم وحواء) المسابقاتي الجماهيري الشامل والمباشر.

كما شلمت الخارطة البرنامجية أيضا على برامج عديدة ومتنوعة منها: (العقل زينة) ، و(كنوز من السنة)، ومسابقة القرآن الكريم ، وروائع الاستغفار، ووجوه من اليمن ، وبرنامج لسان عربي، وعيادة رمضان، إلى جانب برنامج القافلة ساعة سفر، يضاف إلى ذلك انفراد القناة هذا العام بعرض مسلسل (الرحلة) من الدراما المحلية، الذي سيعالج عددا من القضايا الاجتماعية بأبعاد وطنية وأساليب فنية راقية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024