الخميس, 09-ديسمبر-2021 الساعة: 07:15 ص - آخر تحديث: 02:32 ص (32: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمرنت - سعد الحفاشي -
نساء اليمن بالمحويت يختتم مراكزه الصيفية
اشاد العميد احمد علي محسن محافظ محافظة المحويت أليوم بدور فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظة في تنمية المزاه وتطوير قدراتها وإسهاماتها المجتمعية والاسريه .

وقال محافظ المحويت في كلمتة خلال الحفل الختامي لفعاليات المراكز الصيفيه التي نظمها اتحاد نساء اليمن بالمحافظة واستمرت لمدة ثلاثين يوما بمشاركة 200 مشاركة ومشارك انة قد لمس لهذا الاتحاد نشاطات واسهامات جيدة ومميزة تخدم المراه في هذه المحافظة وتدعم الجهود المبذوله في سبيل توفير المزيد من الرعاية والدعم للنساء في هذه المحافظة سيما منهن النساء الريفيات.

ونوه المحافظ في كلمته الى الحرص الكبير الذي توليه ألدوله والقيادة السياسية ممثله برئيس الجمهورية الاخ علي عبدالله صالح من اجل تشجيع ورعاية وتطوير العنصر النسائي وتوفير المزيد من فرص الدعم والرعايه والمساندة لهذا القطاع باعتبار المزاه الشريك الأساسي والاهم للرجل في البناء والتنمية .

من جهتها ألقت ابتسام رزق الصنعاني رئيسة فرع الاتحاد العام لنساء اليمن بمحافظة المحويت كلمة اشارة فيها الى جملة الأهداف والمقاصد التي تم التركيز على تحقيقها من خلال هذه المراكز الصيفية والهادفة إلى تنمية روح التآخي والتآزر الاجتماعي بين المشاركين والمشاركات وإكسابهم لمهارات وخبرات معرفيه وعلمية كافيه تطور من قدراتهم على الإبداع والمساهمة الفاعلة في خدمة مجتمعاتهم .

وأشارت الى أن هذه المراكز قد تضمنت أنشطة دينيه وتعليمية وبرامج ثقافيه وإبداعيه ودورات تدريبيه مختلفة في مجالات الخياطة والتطريز والحياكة والأشغال اليدوية ودورات تعليم نظام الحاسوب والكمبيوتر وأخرى في مجالات الإسعافات الاوليه أضافه الى النشاطات والمسابقات الرياضية المختلفة والهادفة وكلما من شانه تنمية روح الإبداع والابتكار لدى المشاركين والمشاركات .كما شملت فعاليات هذه المراكز إقامة معرضين للرسوم والفنون التشكيلية .

كما ألقت المشاركة أخلاق علي أبو زاهر كلمة بالمناسه عن المشاركات والمشاركين في المراكز الصيفية لاتحاد نساء اليمن بالمحويت تناولت فيها أهم الانطباعات والفوائد التي اثمرت عنها مشاركتهن في هذه المراكز الصيفية ,وألقت المشاركة بغداد الفقيه قصيدة شعرية معبره .

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الأناشيد والفقرات الفنية والمسرحية المختلفة التي قدمتها نخبة من المشاركين والمشاركات في مركز الزهراء الصيفية بمركز المحافظة والتي نالت الاستحسان.

وفي ختام الحفل قام محافظ المحافظة ومدير عام مكتب الشباب والرياضه بالمحافظة عبدالناصر الصوفي بتوزيع الشهادة التقديرية على المشاركين والمشاركين في هذه المراكز وتكريم المساهمين في إنجاح هذه المراكز

حضر الحفل العديد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021