السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 10:27 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - كتقليد سنوي تحرص على اقامته فروع المؤتمر الشعبي العام بدوائر محافظة الحديدة (غرب اليمن) تتواصل خلال ايام شهر رمضان المبارك الفعاليات المختلفة والأنشطة الرياضية بمشاركة واسعه من شباب المؤتمر وسط تفاعل وزخم جماهيري كبير. وفي هذا الصدد  اقترب دوري كرة القدم بمديرية الحالي الدائرة (163)

المؤتمرنت-الحديدة- ولــيــد غــالــب -
تواصل الأنشطة الرياضية والثقافية الرمضانية لفروع المؤتمر بالحديدة
كتقليد سنوي تحرص على اقامته فروع المؤتمر الشعبي العام بدوائر محافظة الحديدة (غرب اليمن) تتواصل خلال ايام شهر رمضان المبارك الفعاليات المختلفة والأنشطة الرياضية بمشاركة واسعه من شباب المؤتمر وسط تفاعل وزخم جماهيري كبير.

وفي هذا الصدد اقترب دوري كرة القدم بمديرية الحالي الدائرة (163) من مرحلة الحسم بعد ان شهدت مراحله الاولى تنافسا محموما بين (22) فريقا رياضيا يمثلون الدوائر المحلية بالمديرية بواقع منتخب يمثل كل دائرة.وبنظام خروج المغلوب اجريت مباريات الدوري الذي انطلق في منتصف شهر شعبان وعلى ملاعب[دار التوجيه_ الاحوال المدنية_ الشهداء_المقوات القديم ] فيما تقام مباريات الادوار النهائية على النجيل الاخضر بملعب نادي شباب الجيل .

وقد تاهل الى دور الاربعه منتخبات حارة المغتربين(القادسية) ، حارة الزهور(يماني) ، شباب حي المستشفى، حارة البيضاء (الزعيم) وفي المربع الذهبي اقصى شباب حي المستشفى منتخب حارة الزهور بخمسة اهداف مقابل هدفين فيما اكتسح القادسية زعيم البيضاء بسباعية نظيفة..ليتلقى القادسية مع الشباب في النهائي ويماني مع الزعيم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع..

وأوضح مختار حسن القدسي -رئيس فرع المؤتمرالشعبي العام بالدائرة عضو اللجنة الدائمة: ان هذه الانشطة الرياضية التي ينظمها فرع المؤتمر هي انشطة سنوية تحظى بتمويل ورعاية كريمة من الحاج عبدالجليل ثابت نائب الدائرة ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة في اطار اهتمام فروع التنظيم بالشباب والحرص على تنمية مواهبهم الرياضية وتحصينهم من الانجراف الى دعاة الغلو والتطرف.

واضاف القدسي ان بطولة هذا العام تتميز بنظام تمثيل المنتخبات لكل دائرة محلية بدلا من فرق رياضية بحيث يتم اختيار افضل اللاعبين لتمثيل دوائرهم كما انه تميز بالانطلاقة المبكرة والالتزام بمواعيد المباريات حسب الجدول المقر من اللجنة الفنية.

مشيدا في ختام تصريحه المقتضب بدعم ورعاية الحاج عبدالجليل ثابت راعي البطولة وكذا اهتمام الاستاذ نبيل علي عبده ثابت عضو المجلس المحلي بالمحافظة .

هذا ويتولى الاشراف على الدوري لجنة من دائرة الشباب والطلاب ممثلة بالاخوين حسن وهبان وعلي بن علي البغوي ,,ولجنة فنية تضم كلا من (صالح الطبلاوي- حسن الصنعاني_محمدقاسم_توفيق شمسان-عمركليب_احمدفيصل الربيدي ) وهم من اللاعبين القدامى الذين مثلوا اندية المحافظة في فترات ماضية.

من جهة اخرى اوضح زكريا محمد علاو _نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالدائرة (162) مديرية الميناء الى مشاركة (58) فريق رياضي يمثلون مراكز وحارات الدائرة باجمالي(1180) شاب يتنافسون على اربع ملاعب رياضية موزعين على 4 مجموعات.

ويستمر الدوري الذي انطلق منتصف شعبان حتى 20 رمضان لتحديد الفائزين مع تكريم ابطال المراكز الثمانية. وتطرق علاو الى انشطة ثقافية ودينية وامسيات يومية تقام في مقر فرع الدائرة بمشاركة واسعه من مختلف المراكز.لافتا الى رعاية عضو مجلس النواب عبدالجليل ردمان واشراف عبدالعليم الدرويش - رئيس فرع المؤتمر بمديرية الميناء - ورئيس دائرة الشباب والطلاب رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ طارق عبد الجليل عضواللجنةالدائمة لهذه الانشطة والفعاليات التي رصدت لها جوائز مالية وعينية قيمة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024