الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:39 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - دخلت المنافسة على رئاسة اللجنة الأولمبية في اليمن درجة السخونة التي يتنافس على رئاستها كلا من الرئيس الحالي عبد الرحمن الأكوع ونبيل الفقيه عضو مجلس إدارة اللجنة – رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة وذلك في الانتخابات التي ستشهدها اللجنة في الـ15من رمضان الجاري حيث بلغ عدد المرشحين حتى الآن 32 شخصا للتنافس على عضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية .

المؤتمر نت - محمد القيداني -
الأكوع والفقيه تنافس ساخن على رئاسة اللجنة الأولمبية
دخلت المنافسة على رئاسة اللجنة الأولمبية في اليمن درجة السخونة التي يتنافس على رئاستها كلا من الرئيس الحالي عبد الرحمن الأكوع ونبيل الفقيه عضو مجلس إدارة اللجنة – رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة وذلك في الانتخابات التي ستشهدها اللجنة في الـ15من رمضان الجاري حيث بلغ عدد المرشحين حتى الآن 32 شخصا للتنافس على عضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية .

وكانت المنافسة قاصرة على رئاسة اللجنة الأولمبية على المرشح نبيل الفقية بعد أن رفض الأكوع الترشح لها مرة ثانية إلا أن قيادات رياضية في اليمن استطاعت اقناع الأكوع بالعدول عن موقفه والترشح في اللحظات الأخيرة قبل إقفال باب الترشح ليرتفع بعدها درجة المنافسة حد الغلايان في حال عدم الاتفاق بين الأكوع والفقية على قائمة معينه .

وتشير المصادر للمؤتمر نت بأن الرئيس الحالي للجنة عبد الرحمن الأكوع هو المرشح الأبرز لرئاسة اللجنة الأولمبية ما لم تحدث مفاجأة غير متوقعه في اللحظات الأخيرة للانتخابات التي تشهدها اللجنة منتصف الشهر الكريم .

وبحسب حصص المقاعد في مجلس الإدارة فإن للاتحادات الرياضية 12 مقعداً والشخصيات الرياضية سبعة مقاعد أما الرياضة النسوية فمقاعدها 5 ومقعد واحد لممثل اللاعبين وهذه المقاعد الـ 25 تمثل قوام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

،، حتى يوم أمس تقدم للترشح لعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية 31 شخصاً وسيغلق باب التقدم لتقديم استمارة الترشيح يوم غد الاثنين حيث ستجرى انتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك .

وبلغ عدد المتقدمين للمنافسة على عضوية مجلس إدارة اللجنة 32 شخصا حيث بلغ إجمال المرشحين من قائمة رؤساء الاتحادات 15 مرشحا في حين بلغ عدد المرشحين من قائمة الشخصيات الرياضية عشرة مرشحين في بلغ عدد المتنافسات للحصول على عضوية إدارة اللجنة الأولمبية من قائمة الرياضة النسوية ثمان مرشحات .

. وكان أول المتقدمين من الاتحادات هو موفق منصر وآخرهم هو أحمد العيسي وبعدد إجمالي يصل إلى 15 مرشحاً وبالنسبة للشخصيات الرياضية أولهم نبيل الفقيه وآخرهم الدكتور يحي الشعيبي والرياضة النسوية أول المتقدمات نائلة نصر عباس وآخرهن سميرة الصباحي .

وفيما يلي أسماء المرشحين لعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في دورتها الانتخابية الثانية لأربع سنوات مقبلة والمرشحين للعضوية هم :-

* كشف المرشحين من الاتحادات
موفق محمد منصر محمد رزق الصرميعبدالكريم يحيى العذرينعمان شاهر عليعبدالسلام أحمد الضلعيمحسن أحمد صالحعصام علي أحمد السنينيحميد ناصر المطريحاشد عبدالله الأحمرعبدالله درهم المغربيمختار حميد سيف الخضر محمد العزانيحسن علي الخولانيعبدالله محمد عوض الجرملأحمد صالح العيسي
- كشف المرشحين من الشخصيات الرياضية
نبيل حسن الفقيهعلي طه پصالحعادل عبدالله واديعبدالحميد محمد السعيديخالد صالح حسن بقاصمحمد عبدالله الاهجريعبدالله عبدالله الصعفانيحسين محمد الاهجريعبد الرحمن محمد الأكوع
الدكتور يحي الشعيبي

* كشف المرشحين من الرياضة النسوية
نائلة نصر عباسلؤي فيصل صبري نظمية عبدالسلام عثمان نسيم أحمد المليكيعائدة محسن الفضلينوال السيد شفيقباسمة عبدالواحد العريقيسميرة علي الصباحي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024