الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:19 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مأدبة إفطار رمضانية لشركاء مشروع تطوير الأراضي الزراعية شبام
نظم مكتب الفني الألماني (GTZ) ومشروع تطوير الأراضي الزراعية التابع والممول من برنامج الأمن الغذائي المستدام بشبام بمحافظة حضرموت مأدبة إفطار رمضانيه لشركاء المشروع تحت شعار ( بالمشاركة يتعزز النجاح ) .
وفي بداية الأمسية رحب المهندس / فؤاد عباد مدير مشروع تطوير الأراضي الزراعية بشبام بالحضور في الأمسية المتزامنة مع خواتيم شهر رمضان الفضيل , داعيا جميع الشركاء إلى تكاتف وتكثيف العمل خاصة بعد شهر رمضان لانجاز المهام والأعمال المؤكلة للمشروع .
حضر أمسية الإفطار الأخوة/ عصام حبريش بن عمر الكثيري المدير العام لمديرية شبام رئيس المجلس المحلي بالمديرية والمهندس / ابوبكر عبدالله عيديد مدير وحدة حضرموت لمشروع المياه الجوفية والتربة وخالد باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي وعدد آخر من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية ومشائح ووجهاء واعيان مدينة شبام وجمع من المواطنين .
وعلى هامش الأمسية قام المدير العام لمديرية شبام بتفقد أعمال مشروع الأراضي الزراعية في مجال الحماية من السيول بالنزول إلى موقع العمل .
وفي تصريح لـ المؤتمرنت أشار المهندس / فؤاد عباد مدير مشروع تطوير الأراضي الزراعية التابع لبرنامج الأمن الغذائي المستدام (GTZ) بشبامبان المشروع لدية آلية جديدة خاصة بالعمل بعد شهر رمضان المبارك تساعد على تكثيف العمل وتسريع وتيرته نحو الأفضل بما يضمن انتهاء أعمال المشروع في الوقت المحدد لها بنهاية شهر ديسمبر 2010م .على صعيد أخر نظم ملتقى الطالب الجامعي بمدينة شبام وضواحيها مساء أمس الحفل التكريمي الثاني لخرجي الجامعات للعام الدراسي 2009ـ 2010م من أبناء المدينة .
وفي الحفل القى الأخ/ عصام حبريش بن عمر الكثيري المدير العام لمديرية شبام رئيس المجلس المحلي بالمديرية كلمة شكر فيها ادارة الملتقى مشيدا بالشباب الجامعيين المكرمين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي والمعرفي وتحمل المسؤولية تجاه التنمية والمجتمع والوطن مشددا على حاجة المديرية لبعض التخصصات النادرة.
مطالبا الشباب بالتحاق بتلك التخصصات وتغطية النقص الذي تعانيه المديرية في هذه الجوانب من الكوادر المؤهلة والقادرة على العمل وأحداث التغيير .
من جانبه القى الدكتور / زهير علي الخطيب رئيس ملتقى الطالب الجامعي بمدينة شبام وضواحيها كلمة رحب فيها بالحضور وأثنى على الشباب الجامعيين الخرجيين .. مطالبا إياهم بتحمل المسؤولية وبناء الوطن وأحداث التنمية في مناطقهم .
كما تخلل الاحتفال القى عددا من الكلمات عن الشباب الجامعيين وعن المدارس القديمة المكرمة بمدينة شبام وتكريم الجامعيين الخرجيين للعام الدراسي 2009م ـ 2010م وتكريم المدارس القديمة بمدينة شبام التي كان لها الدور في تأهيلهم للتعليم الجامعي .
حضر الحفل الأخوة / أحمد سالم بن حيدره الأمين العام لمجلس المحلي بمديرية شبام وخالد باجندوح رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي و المهندس / فؤاد عباد مدير مشروع تطوير الأراضي الزراعية التابع لبرنامج الأمن الغذائي المستدام (GTZ) بشبام وعوض حسان رئيس مركز التنمية الثقافية بمدينة شبام .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024