الأربعاء, 01-فبراير-2023 الساعة: 02:38 ص - آخر تحديث: 12:26 ص (26: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
وطنية أبو راس لا تحتاج شهادة (بياعي) الإحداثيات!!
علي البعداني
قيادة‮ ‬عند‮ ‬مستوى‮ ‬التحديات‮ ‬
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي محسن‮ ❊‬
كارثة 13 يناير 1986م اليمنية تتجدد مأساتها كل عام
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
عن أكبر مرحلة تحدٍ بمسيرة المؤتمر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
غياب الأحزاب وصمود المؤتمر
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
لبوزة يكتب في عيد 14 اكتوبر.. ‮ ‬أكتوبر‮ ‬وضرورة‮ ‬تصحيح‮ ‬المواقف
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮ ❊‬
المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬
سلام ومحبة
الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬
ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬
هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊
(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊
المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية
فاطمة الخطري*
ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد
بطاقة معايدة لليمن الموحد
د. عبدالخالق هادي طواف
خليجي 20
المؤتمر نت - ترأس الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً للجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 واللجنة الأمنية بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور وعدد من المسؤولين. حيث اطلع على تقارير تناولت أعمال اللجنة المنظمة واللجنة المحلية لخليجي 20 وكذا اللجنة الأمنية الخاصة

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا للجنة المنظمة لبطولة خليجي 20
ترأس الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً للجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 واللجنة الأمنية بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور وعدد من المسؤولين.

حيث اطلع على تقارير تناولت أعمال اللجنة المنظمة واللجنة المحلية لخليجي 20 وكذا اللجنة الأمنية الخاصة بتأمين دورة بطولة خليجي 20 حيث أشارت تلك التقارير إلى الاستعدادات والترتيبات التي اتخذتها اليمن لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير سواء علي الصعيد التنظيمي أو الإيوائي أو الأمني أو الرياضي أو على صعيد إعداد اللوحة الفنية والثقافية التي سيتم تقديمها في حفل افتتاح البطولة بما يجعل من هذه البطولة حدثاً رياضيا وفنيا وثقافيا ناجحا ومتميزا ومبهجا.

وأشارت التقارير إلى استكمال التجهيزات في إطار مشاريع البنية التحتية والمنشآت والمرافق الرياضية المخصصة للبطولة التي تم تجهيزها بصورة مشرفة ووفق احدث المواصفات والتجهيزات وطبقاً لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالإضافة إلى ما يجري حالياً من استكمال تجهيز أماكن الإيواء للضيوف وفي مقدمتها فندقي القصر وعدن حيث سيجري الانتهاء منها بصورة كاملة تجهيزاً وتأثيثاً في الـ15 من شهر نوفمبر القادم بالإضافة إلى ما تم تجهيزه من فنادق وأماكن إيواء أخرى لاستيعاب الزائرين لمتابعة فعاليات هذه البطولة وبما يوفر لهم الراحة وطيب الإقامة.

وتناول التقرير المقدم من رئيس اللجنة الأمنية الخاصة بتأمين وحماية خليجي 20 إلى ما تم اتخاذه من خطوات لتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بتأمين البطولة الرياضية.

وأكد التقرير استتباب الأمن وتعاون كافة الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية في محافظات عدن، أبين، ولحج على تنفيذ الخطة بصورة فعالة واتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية اللازمة التي تكفل إجراء البطولة في أجواء آمنة ومطمأنة، مشيراً إلى ماتم اتخاذه من ترتيبات تشديد إجراءات الحماية والتأمين لكافة المنشآت والمرافق والمؤسسات بما يكفل التأمين الشامل للحفاظ علي النظام والأمن العام في محافظات الجمهورية مع الأخذ في الاعتبار محافظات عدن وابين ولحج التي ستقام عليها فعاليات خليجي 20 .

وقد أشاد فخامة رئيس الجمهورية بالجهود التي بذلت من كافة الأجهزة المعنية التي بذلت من اجل الإعداد والتحضير لفعاليات بطولة خليجي 20، مؤكدا مواصلة تلك الجهود وبما يكفل تهيئة كافة المناخات لإنجاح بطولة كاس الخليج العربي في دورتها العشرين وجعلها حدثا متميزا يعكس حسن الإعداد والتجهيز والاستقبال والوفادة ويبرز الروح الحضارية الأصيلة لشعبنا اليمني واحتفائه بضيوفه من أشقاءه من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق وما يكنه لهم من مشاعر الإخاء والود والتقدير.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد فخامته أهمية دور أجهزة الإعلام ومنظمات المجتمع المدني وكافة الفعاليات الوطنية في مساندة تلك الجهود كل من موقعه لإنجاح البطولة وجعلها مناسبة رياضية وثقافية بهيجة تليق بحضارة وتاريخ اليمن وتعزز أواصر الأخوة والمحبة بين أبناء الشعب اليمني وأشقائه.

وأوضح أن المشاركين في البطولة سيكونون ضيوفا أعزاء كرام على إخوانهم في اليمن وسيحضون بكل الرعاية والحفاوة والترحاب وبالأمن والأمان والاطمئنان، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن ورفع اسمه عاليا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "خليجي 20"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2023