الأربعاء, 01-فبراير-2023 الساعة: 03:16 ص - آخر تحديث: 12:26 ص (26: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
وطنية أبو راس لا تحتاج شهادة (بياعي) الإحداثيات!!
علي البعداني
قيادة‮ ‬عند‮ ‬مستوى‮ ‬التحديات‮ ‬
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي محسن‮ ❊‬
كارثة 13 يناير 1986م اليمنية تتجدد مأساتها كل عام
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
عن أكبر مرحلة تحدٍ بمسيرة المؤتمر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
غياب الأحزاب وصمود المؤتمر
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
لبوزة يكتب في عيد 14 اكتوبر.. ‮ ‬أكتوبر‮ ‬وضرورة‮ ‬تصحيح‮ ‬المواقف
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮ ❊‬
المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬
سلام ومحبة
الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬
ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬
هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊
(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊
المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية
فاطمة الخطري*
ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد
بطاقة معايدة لليمن الموحد
د. عبدالخالق هادي طواف
خليجي 20
المؤتمر نت - أكدت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 في اليمن  ، جاهزية اليمن الكاملة لاحتضان بطولة خليجي 20 الهامة واستقبال الأشقاء من دول الخليج العربي بعد استكمال وانجاز المنشآت الرياضية من ملاعب مباريات وتدريب والبنية التحتية، وكذا التجهيزات النهائية الجارية في بعض المنشات

المؤتمرنت -
اللجنة الإشرافية العليا تؤكد جاهزية اليمن الكاملة لاحتضان بطولة خليجي 20
أكدت اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 في اليمن ، جاهزية اليمن الكاملة لاحتضان بطولة خليجي 20 الهامة واستقبال الأشقاء من دول الخليج العربي بعد استكمال وانجاز المنشآت الرياضية من ملاعب مباريات وتدريب والبنية التحتية، وكذا التجهيزات النهائية الجارية في بعض المنشات الإيوائية والتي سيتم استكمالها بحسب البرنامج الزمني المحدد في مطلع نوفمبر القادم، إضافة إلى الجوانب الأمنية المرتبطة بإنجاح هذه البطولة.

جاء ذلك خلال اطلاع مجلس الوزراء في اجتماعه الاسبوعي اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي على التقرير الخاص بنتائج أعمال اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20.

وتضمن التقرير المقدم من نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن رئيس اللجنة الجهود التي بذلتها اللجنة في سبيل الإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 من خلال المتابعة والإشراف على تنفيذ المشاريع واستكمال التجهيزات المرتبطة بالتحضير للبطولة وتذليل الصعوبات التي واجهت الوزارات والجهات المعنية اثناء التنفيذ.. مؤكدا ان اللجنة نفذت ما اسند اليها من مهام وأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد ما أعطى دفعة إضافية قوية لتثبيت أقامة بطولة خليجي 20 في اليمن.

ولفت التقرير الى ان جهود اللجنة الإشرافية العليا انصبت بشكل أساسي نحو تحقيق ثلاث غايات أساسية تمثلت في التهيئة الكاملة للمنشآت الرياضية والإيوائية وخدمات البنية التحتية، وضمان حسن التنظيم والإعداد الجيد للبطولة، إضافة إلى حفز قدرة المنتخب الوطني الكروي على المنافسة.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد نوه التقرير بالرعاية الكريمة والاهتمام الخاص الذي اولاه فخامة رئيس الجمهورية في كافة الجوانب المتعلقة بالإعداد والتحضير لاستضافة البطولة في محافظتي عدن وأبين ومتابعته المستمرة لمستوى سير الأعمال والتحضيرات لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير وما كان لذلك من اثر لإنجاح عمل اللجنة وتسهيل مهامها وتذليل كافة الصعوبات التي واجهتها.

وأشاد مجلس الوزراء بهذا الخصوص بالجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة الإشرافية العليا للإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 وتنفيذ ما أوكل إليها من مهام وأعمال بكفاءة وفاعلية .. معربا عن تقديره لرئيس وأعضاء اللجنة على الأعمال المنفذة والمنجزة التي بينها بالتفصيل تقرير نتائج عملها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "خليجي 20"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2023