السبت, 28-يناير-2023 الساعة: 07:08 م - آخر تحديث: 07:08 م (08: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
وطنية أبو راس لا تحتاج شهادة (بياعي) الإحداثيات!!
علي البعداني
قيادة‮ ‬عند‮ ‬مستوى‮ ‬التحديات‮ ‬
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي محسن‮ ❊‬
كارثة 13 يناير 1986م اليمنية تتجدد مأساتها كل عام
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
عن أكبر مرحلة تحدٍ بمسيرة المؤتمر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
غياب الأحزاب وصمود المؤتمر
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
لبوزة يكتب في عيد 14 اكتوبر.. ‮ ‬أكتوبر‮ ‬وضرورة‮ ‬تصحيح‮ ‬المواقف
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮ ❊‬
المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬
سلام ومحبة
الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬
ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬
هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊
(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊
المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية
فاطمة الخطري*
ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد
بطاقة معايدة لليمن الموحد
د. عبدالخالق هادي طواف
خليجي 20
المؤتمر نت - اٌقر اللقاء الموسع لقيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني الذي عقد اليوم في مقر منظمة "اليمن أولا" بصنعاء, تشكيل لجنة مصغرة للتنسيق فيما بين منظمات المجتمع لتنظيم فعاليات ثقافية وفنية وكرنفالية وجماهيرية خلال فترة إقامة بطولة خليجي20 التي تستضيفها الجمهورية اليمنية  في محافظتي عدن وأبين من الثاني والعشرين من نوفمبر وحتى الخامس من ديسمبر المقبلين.

المؤتمرنت -
لجنة تنسيق لمنظمات المجتمع لتبني فعاليات متزامنة مع خليجي 20
اٌقر اللقاء الموسع لقيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني الذي عقد اليوم في مقر منظمة "اليمن أولا" بصنعاء, تشكيل لجنة مصغرة للتنسيق فيما بين منظمات المجتمع لتنظيم فعاليات ثقافية وفنية وكرنفالية وجماهيرية خلال فترة إقامة بطولة خليجي20 التي تستضيفها الجمهورية اليمنية في محافظتي عدن وأبين من الثاني والعشرين من نوفمبر وحتى الخامس من ديسمبر المقبلين.

وأكد المشاركون في اللقاء والذين يمثلون الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن والإتحاد العام لشباب اليمن ونقابة الصحفيين اليمنيين والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ومنظمة "اليمن أولا" وعدد من المنظمات الجماهيرية والإبداعية الأخرى, أن قيام منظماتهم بتبني هذه الفعاليات نابع من صميم مسؤولياتها وواجباتها في إظهار هذه المناسبة الرياضية والثقافية بصورة بهيجة تليق بحضارة وتاريخ اليمن ولما من شأنه تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين أبناء الشعب اليمني وأشقائه الذين سيكونون ضيوفا أعزاءً كراماً على إخوانهم في اليمن.. مشددين بأن جميع منظمات المجتمع المدني معنية بإنجاح هذه البطولة وإضافة المعاني والدلالات المميزة لها .

وأبدى قيادات وممثلو منظمات المجتمع المشاركة في اللقاء حرص منظماتهم ومنتسبيها على أن يكونوا عوناً ومسانداً فاعلاً لكل الجهود المبذولة من أجل إنجاح بطولة خليجي 20 والتي تقام لأول مرة في اليمن بما يحمله ذلك من دلالات وطنية واقتصادية وسياحية واجتماعية ينبغي الاستفادة منها على النحو الذي يليق بمحافظتي عدن وأبين بصفة خاصة واليمن عموماً..

لافتين إلى أنه وبقدر ما تعتبر بطولة خليجي عشرين فرصة لإبراز الموروث الحضاري والتراثي لليمن فإنها أيضاً تشكل فرصة حقيقية لإظهار وإبراز دور منظمات المجتمع المدني والنقابات الجماهيرية كشريك فاعل مع كل أبناء الوطن في تقديم اليمن في لوحة وطنية تتكامل فيها كل الجهود الشبابة والرياضية والجماهيرية والثقافية، والسياسية.

وأهابت قيادات وممثلو منظمات المجتمع ببقية الاتحادات والنقابات والمنظمات الإبداعية والثقافية والمهنية والشبابية والشعبية وكافة أبناء شعبنا اليمني بمختلف شرائحهم وفئاتهم إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح بطولة خليجي 20 انطلاقا من المسؤولية الوطنية لكل فرد من أفراد المجتمع وبما يتوافق مع تطلعات الجميع إلى بطولة مشرفة تليق بسمعة اليمن وأبنائها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "خليجي 20"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2023