الخميس, 29-فبراير-2024 الساعة: 06:44 م - آخر تحديث: 06:41 م (41: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
آرون بوشنل أثبت موقفاً إنسانياً من أمام سفارة الكيان في واشنطن
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مغتربون
المؤتمر نت - اختتمت في مقر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالعاصمة السعودية الرياض فعاليات البرنامج التدريبي  لقيادات ومنسوبي وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليمنية.واستمر برنامج التدريب لثلاثة أشهر واستفاد منه 250 من الكوادر اليمنية وشمل العديد من برامج وورش التدريب والتأهيل

المؤتمرنت -
السفير الأحول: 250 كادر يمني استفادوا من برامج تدريبية في السعودية
اختتمت في مقر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالعاصمة السعودية الرياض فعاليات البرنامج التدريبي لقيادات ومنسوبي وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليمنية.
ووفق بلاغ صحافي تلقاه المؤتمرنت فقد استمر برنامج التدريب لثلاثة أشهر واستفاد منه 250 من الكوادر اليمنية وشمل العديد من برامج وورش التدريب والتأهيل.
وفي حفل الاختتام الذي حضره محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودية الدكتور علي بن ناصر الغفيص , ومدير عام خدمات التدريب بالمؤسسة المدير التنفيذي لبرنامج التعاون الدكتور ابراهيم بن محمد الشافعي، عبر سفير الجمهورية اليمنية في المملكة السفير محمد علي محسن الأحول عن شكره وتقديره للمؤسسة العامة للتدريب بالمملكة لما قامت به من جهود لتفعيل برنامج التعاون بين وزارة التعليم الفني والمهني في اليمن والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهو ما يعكس توجهات القيادة السياسية في البلدين الشقيقين برعاية من فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود .

وأضاف السفير الاحول ان ثمار التعاون في مجال التدريب التقني والمهني وإنشاء المعاهد المهنية والتقنية سيسهم في توظيف طاقات الشباب اليمني وتنمية قدراتهم المهنية بما سينعكس ايجابياته على سوق العمل سوا في اليمن او المملكة او سوق العمل الخليجية بشكل عام .

وأشار إلى أنه تم اختيار المؤسسة السعودية لتقديم الخدمات الاستشارية لقطاع التدريب الفني والمهني في اليمن نظرا لما تتمتع به من خبرات وقدرات وأنظمة تدريبية متميزة على مستوى الوطن العربي .
ومن جانبه أشاد مدير عام خدمات التدريب بالمؤسسة المدير التنفيذي لبرنامج التعاون الدكتور ابراهيم بن محمد الشافعي بمستوى المتدربين اليمنيين وتفاعلهم الايجابي في مختلف دورات وأنشطة البرنامج .
وفي اختتام الحفل قام محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودية الدكتور علي بن ناصر الغفيص , و سفير الجمهورية اليمنية في المملكة السفير محمد علي محسن الأحول بتكريم المشاركين والجهات المشاركة في تنفيذ البرنامج وكذا الفريق الاستشاري المشارك في هذا المشروع التدريبي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024