الأحد, 05-ديسمبر-2021 الساعة: 01:10 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - علي باسعيده -
التوقيع على عقد دراسة وتحديث مشروع مجاري سيئون تريم
وقع امس السبت على عقد مراجعة وتحديث دراسة مشروع مجاري سيئون تريم واختيار الاستشاراي والاشراف على التنفيذ والذي تبلغ كلفته الاجماليه اكثر من 65 مليون دولار منها 14 مليون مساهمه من الحكومه اليمنيه ،بين كل من مشروع المياه والصرف الصحي للمناطق الحضريه التابع لوزارة المياه والبيئه وشركة الاستشاريون المصروين وذلك بحضور الاخوة عمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء والمهندس عادل الحداد وكيل وزارة المياه والبيئه لقطاع المياه و عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسه المحليه لمياه والصرف الصحي مناطق الوادي .

وفي حفل التوقيع الذي جرىبالقاعه الصغرى بمبنى المجمع الحكومي بسيئون القى الاخ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحارء كلمه عبر من خلالها عن سعادته بهذه الخطوه الهامه التي انتظرها الجميع كون المشروع يعد من المشاريع الحيويه والهامه والاستراتيجه التي تقام بوادي حضرموت وفق الشروط والمواصفات الدوليه..

مضيفا الى الاهميه التي يمثلها المشروع للمنطقه ولسكان الوادي من خلال المحافظه على المخزون المائي الكبير في حوض وادي حضرموت وحمايته من خطر التلوث حيث طالب الوكيل كافة الجهات المختصه الى مضاعفة الجهود في هذا الجانب والدفع بالمشروع خطوات الى الامام.

من جهته نقل وكيل وزارة المياه والبيئه لقطاع المياه المهندس عادل الحداد تحايا وتهاني المهندس عبد الرحمن فضل الارياني وزير المياه والبيئه بالتوقيع على اتفاقية اختيار الشركه الاستشاريه والذي يعد من المشاريع الكبيرة التي تحضي بها مدن الوادي نتيجة الدعم اللامحدود الذي يتلقاه قطاع المياه من قبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله .

من جانبه استعرض الاخ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسه المحليه للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي الى اهم الخطوات والاعمال التي قامت بها المؤسسه المتعلقه بالمشروع والمتمثله في حجز وتسوير محطات المعالجه وتجهيز مبنى لمرافق الصرف الصحي في سبيل انجاح المشروع.فيما استعرض المهندس حسن الشافعي رئيس مجلس ادارة شركة المهنسون المصريون المنفذه للعقد اهم الاعمال التي ستقوم بها الشركه خلال الفتره القادمه منها شهرين لطرح المناقصه وشهر كمرحله للتعاقد وتجهيز المقاول فيما تستغرق مرحلة الانشاءات24 شهرا و مرحلة الصيانه والضمان اثنا عشرا شهر .

هذا ويتكون المشروع الذي يمول كقرض من قبل الصندوق العربي للانماء الاقصادي والاجتماعي من انشاء شبكات الصرف الصحي ومحطات الضخ ومحطه لمعالجة مياه الصرف الصحي المجمعه اضافه الى كافة الاعمال المدنيه والتجهيرزات الكهربايئه والميكانيكيه اللزمه.

حضر حفل التوقيع مدير الوحده التنفيذيه للمشروع المهندس عبد الرحمن الجنيد ونوابه ومدراء عموم المؤسسات والمكاتب الخدميه بالوادي بالاضافه الى مدراء فروع المؤسسه واعضاء مجلس الادارة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021