الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 10:28 م - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - تكريم الفنان فؤاد عبد الواحد - نجم الخليج

المؤتمرنت - أحمد القمري -
تكريم نجم الخليج وسهرة حصرية على قناة اليمن
استضافت قناة اليمن الفضائية الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد –نجم الخليج- في سهرة فنية من خلال برنامج "لقاء مع النجوم" والتي ستعرض الخميس القادم.

وقال الفنان فؤاد: أنا سعيد جداً ولي الفخر بأن أطل على المشاهدين في كل أنحاء العالم في لقاء خاص وحصري من خلال شاشة قناة اليمن قناتي الأولى وأوضح عن أن أجمل ما في هذه السهرة أنها ستنقل صورة طيبة عن الفن والتراث اليمني، متمنياً أن يعجب الناس بها.

وأشار الفنان فؤاد عبد الواحد إلى أنه قام بتسجيل عدد من الأغاني اليمنية التراثية، منها أغنية خاصة به من كلمات وألحان على مطهر الإرياني، إضافة إلى بعض الأغاني العربية، لافتاً إلى أنه اختار المكان الصحيح لتكون البداية على شاشة قناة اليمن باعتبارها القناة الحبيبة لكل اليمنيين في الداخل والخارج، والتي كانت وما زالت تواصل دعمها له.

ووجه الفنان فؤاد رسالة للجمهور اليمني بأن يشدو حيلهم، وقال: قفوا معي لأني ما زلت محتاج لكم رغم التعب والخسارة التي بذلتموها لأجلي في مسابقة نجم الخليج، لكنني الآن محتاج لوقوفكم ودعائكم لي بالتوفيق، وإن شاء الله أكون عند حجم الثقة التي منحتموني إياها.

معد ومقدم برنامج لقاء مع النجوم المذيع عبد الملك السماوي اعتبر السهرة الخاصة مع نجم الخليج فؤاد بداية لسهرات فنية يمنية بأسلوب جديد، كونها مع فنان ونجم كبير في أدائه وأسلوبه وصوته، إضافة إلى الفرقة الموسيقية المتميزة والديكور الرائع، والمواضيع المطروحة فيها سلاسة وجمال توضح للمشاهدين معرفة بعض الجوانب عن كيفية وصول الإنسان المجتهد إلى مرتبة عالية مثلما وصل فؤاد إلى هذا الحجم الكبير من الإعجاب الجماهيري، ليس في اليمن فقط وإنما على مستوى العالم العربي.

وتساءل السماوي: هل كنا في حاجة لمثل هذا الإبهار الذي عمله فؤاد كونه جاء من الخارج ومعه الملايين من المعجبين الذين صوتوا له لنعرفه، وقال: إن المشاهدين سيكتشفون جوانب إبداعية رائعة وقدرات في منتهى الجمال عند الفنان فؤاد.

وأشار السماوي إلى أن فؤاد سيقدم أغنيتين خاصتين به أهداهما لقناة اليمن من خلال البرنامج، وهما يعرضان لأول مرة، بالإضافة إلى بعض الأغاني الفيديو كليب التي ستصور له في دبي، أما بقية الأغاني التي سجلها فهي عبارة عن تحية لأساتذة الفن اليمني الكبار.

من جانبه قال رئيس قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية والأولى حسين عمر باسليم أن هذه السهرة الخاصة مع الفنان فؤاد عبد الواحد جاءت لتشجيع كل الشباب اليمني من خلال الشاب المبدع والفنان الرائع فؤاد، الذي فاز بلقب نجم الخليج، والذي يعتبر نموذجاً للشاب اليمني الذي رفع اسم اليمن عالياً في الملتقيات الفنية العربية، ولهذا منحناه درعاً من قناة اليمن الفضائية والذي يمنح للأشخاص المبدعين الذين قدموا أشياء استثنائية يجب تقديرها.

مضيفاً بأن هذا الدرع يعد تشجيعاً لكل الشباب المتفاني في رفع اسم اليمن عالياً، وأيضاً تقديراً للمواهب الشابة من شباب اليمن الذين يمثلون نموذجاً يحتذى به في شتى المجالات.

وأكد باسليم أن قناة اليمن الفضائية والأولى والتي يصل بثها إلى مختلف أنحاء العالم تعمل على دعم وتشجيع ومؤازرة كل المواهب الشبابية المبدعة، سواء كانت في المجال الفني أو في المجالات الإبداعية المختلفة رغم كافة الصعاب التي تعانيها القناة، متمنياً أن يتواصل هذا الدور الذي يعتبر من عمق الرسالة الإعلامية التي تقدمها قناة اليمن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024