الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 08:24 ص - آخر تحديث: 05:06 م (06: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من قاعة المؤتمر

المؤتمرنت- ذمار- عبدالكريم النهاري -
العنسي يدعو قيادات المشترك إلى مراجعة دعواتها الفوضوية
دعا أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي قيادات أحزاب اللقاء المشترك(تحالف معارض في اليمن ) إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الضيقة، والجلوس إلى طاولة الحوار والالتزام بالاتفاقيات السابقة ،والمشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية القادمة في موعدها المحدد في الـ 27 من ابريل القادم بما يعزز من النهج الديمقراطي في الوطن.

وقال العنسي خلال المؤتمر الفرعي الثالث لفرع حزب الجبهة الوطنية الديمقراطية بذمار والذي عقد امس تحت شعار" من اجل يمن ديمقراطي مزدهر وترسيخا للتجربة الديمقراطية وتجسيدا للوحدة اليمنية" أن على قيادات أحزاب اللقاء المشترك مراجعة مواقفها الهادفة إلى إثارة الفوضى وبث ثقافة الحقد والكراهية ، والعودة إلى منطق العقل بما يحافظ على امن الوطن واستقراره دون الإنجرار وراء المؤامرات الأجنبية الهادفة إلى الزج بالوطن في دائرة الفوضى".

وأشار العنسي إلى أن مقاطعة المشترك للانتخابات النيابية القادمة يعد انتحار سياسي، سيعمل على تغييبها من المشهد السياسي اليمني وخسارة جهودهم السياسية الماضية.

من جانبه أكد عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار في كلمة عن الأحزاب والتنظيمات السياسية النهج الديمقراطي المتمثل في الانتخابات هو المخرج الوحيد من كافة المؤامرات التي تسعى إليها أحزاب اللقاء المشترك من خلال إثارة الفوضى وهدم ما تم انجازه والمساس بأمن الوطن واستقراره والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وأشار عبد الرزاق إلى أن الحفاظ على المكتسبات الوطنية ومواجهة أعمال الفوضى واجب وطني على جميع أبناء الوطن ، وحمل عبد الرزاق أحزاب اللقاء المشترك مسئولية كافة النتائج التي ستفضي إليها دعواتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

داعيا كافة شرائح المجتمع إلى التصدي لكافة أعمال الفوضى التي تسعى إليها أحزاب اللقاء المشترك والهادفة إلى إعادة اليمن إلى ما قبل الثورة والوحدة.

وألقيت كلمة عن منظمات المجتمع المدني من مدير عام تنمية المرأة بذمار إيمان يحيى النشيري أشارت خلالها إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح المرحلة القادمة و التوجه إلى صناديق الاقتراع يوم السابع والعشرين من ابريل القادم لاختيار ممثلي الشعب في البرلمان وعدم الالتفات إلى الدعوات الهادفة إلى إعاقة الاستحقاق الدستوري.

وكان رئيس اللجنة التحضرية للمؤتمر الفرعي الثالث لحزب الجبهة الوطنية الديمقراطية علي صالح الفقيه قد ألقى كلمة أشار خلالها إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في الوطن.
وألقيت خلال الحفل قصيدتين شعرية من كلا من على القعشمي و سميه الفاطمي نالت الاستحسان.

حضر الحفل وكيلا محافظة ذمار عبدالكريم ذعفان ومحمود الجبين وعضو الأمانة العامة لحزب الجبهة الوطنية الديمقراطية نصر النصيري وسكرتير فرع الحزب الاشتراكي بذمار محمد القاضي وعدد من قيادات فروع أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024