السبت, 27-نوفمبر-2021 الساعة: 06:03 ص - آخر تحديث: 02:14 ص (14: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
دروس‮ ‬الماضي‮ ‬واستحقاقات‮ ‬الآتي‮ ‬
بقلم‮/ صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ - رئيس المؤتمر الشعبي العام
لأشقائنا‮ ‬في‮ ‬عمان‮.. ‬يحق‮ ‬لكم‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
لماذا يحتفل اليمنيون بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر؟!
شوقي شاهر القباطي
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-تعز- احمد النويهي -
40الف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية بتعز
دشن الشيخ محمد منصور الشوافي وكسل محافظة تعز ومعه الأستاذ عبد الكريم محمود مدير عام مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة صباح اليوم الأحد العملية الامتحانية في 173 مركزا للشهادة الثانوية بتعز حيث قاما بزيارة تفقدية لمركزي عقبة بن نافع بنين والكويت بنات اطلعا فيها على سير الامتحانات.

وقد شدد وكيل المحافظة على أهمية ان تتوفر الأجواء الملائمة لأداء الامتحانات سواء في المراكز من قبل اللجان الامتحانية أو في البيوت من قبل أولياء الأمور ، لافتا إلى ان الامتحانات مهمة وطنية يجب على الجميع العمل على إنجاحها وان على المديريات واللجان الأمنية ان تبذل قصارى الجهود لمنع التجمهر وكل ما يؤدي إلى إحداث فوضى أو شغب أو محاولة للغش كون تلك الظواهر السلبية من شانها الإخلال بالعملية الامتحانية.

من جهته قال رئيس اللجة الفرعية للامتحانات بتعز عبد الكريم محمود صبري ان اللجنة ومنذ وقت مبكر بدأت الإعداد للامتحانات سواء من حيث تحديد المراكز الامتحانية ومدى ملائمتها وانطباق الشروط عليها وكذلك رؤساء المراكز الذين تم اختيارهم من فئات الموجهين ومدراء المدارس ممن لديهم خبرة وقادرين على القيام بأداء المهمة بأمانة ونزاهة وإخلاص .

مطمئنا الطلاب والطالبات بان اللجنة الفرعية ستعمل بالحسبان كل الظروف التي رافقت العام الدراسي وعليهم ان يمتحنوا بكل هدوء وان لا يقلقوا أبدا،مشيرا الى ان أبناء تعز قادرين على جعل المحافظة الأولى في الامتحانات من حيث اختفاء الظواهر السلبية او التجمهر وكذلك حماية المراكز من العابثين والمترصدين للامتحانات فالمسئولية متكاملة ويقع على عاتق الجميع إنجاح الامتحانات.

وفيما يخص الطلاب الذين نزحوا من محافظات أخرى أكد صبري بان رؤساء المراكز الامتحانية لديهم تعليمات واضحة تبين لهم كيفية التعامل مع هؤلاء الطلاب من حيث الشروط المطلوبة ودمجهم في اللجان والتعامل مع كافة الحالات.

هذا وقد شملت الزيارة مراكز 7يوليو مختلط وزيد الموشكي بنات وثانوية تعز بنين ونموذجية ناصر بنين بمديرية القاهرة وقد حضر عملية تدشين الامتحانات العقيد دكتور عبد الله مرعي النائب الثاني لمدير امن تعز والعقيد محمد الاكوع مساعد مدير الأمن رئيس اللجنة الأمنية.

جدير بالذكر ان عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات في الشهادة الثانوية لهذا العام في تعز قد بلغ 40971 طالب وطالبة في القسم العلمي و2195 طالب وطالبة في القسم الأدبي وقد بلغ عدد المراكز الامتحانية للشهادة الثانوية 173 مركزا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021