الأربعاء, 08-ديسمبر-2021 الساعة: 10:03 م - آخر تحديث: 08:53 م (53: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمرنت- رداع -محمدصالح المشخر -
اختتام فعاليات وانشطة مركز ام نسيم للفتيات بملاح بمديرية العرش في رداع
اختتمت بمديرية العرش بمنطقة رداع محافظة البيضاء فعاليات وانشطة المركز الصيفي الخامس بمدرسة ام نسيم النموذجية للفتيات بمدينة ملاح التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة نحو 350 مشاركة من مدارس مديرية العرش واستمرت لمدة 30 يوما.

وفي حفل الاختتام الذي حضره مدير عام مديرية العرش عبدالسلام ناجي فاضل ألقيت عدد من الكلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بمديرية العرش زيد عامر عواس ومديرمكتب الشباب والرياضه بمديرية العرش ماجد محمد الفرزعي ورئيس المركز الصيفي بملاح الأخت نوال محمد الشرعي أشارت إلى ماشملته الفعاليات والأنشطة الثقافية والعلمية والدينية والإبداعية التي تضمنتها هذه المركز الصيفي للفتيات بملاح والتي أسهمت في إبراز إبداعات الفتيات المشاركات فيها وصقل مواهبهن وتعزيز خبراتهن واكتشاف المواهب الكامنة فيهم من خلال إكسابهن المهارات والخبرات المتخصصة في مختلف مجالات التدريب الحرفي والمهني والتثقيف المتنوع والأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة.

وقد تخلل الحفل العديد من الأناشيد والعروض الفنية والتي شارك في عرضها مجموعات مختارة من زهرات المركز الصيفي للفتيات بمدينة ملاح وقصيدة شعرية زمزم علي الطشي وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز التشجيعية والهدايا للمبرزات في الأنشطة العلمية والثقافية والدينية للمركز الصيفي الخامس للفتيات إلى ذلك افتتح مدير مديرية العرش عبدالسلام ناجي فاضل وأمين عام المجلس المحلي لمديرية العرش زيد عامر عواس المعرض للمشغولات اليدوية والمنتجات الحرفية والأزياء الشعبية والمنتجات الصوفية ومنتجات الحياكة والتطريز.والرسوم التشكيلية لفتيات المركز الصيفي الخامس بمدرسة ام نسيم بملاح.
ويحتوي المعرض الذي توزع على عدد من الأقسام على منتجات الخياطة من الملابس والأزياء الشعبية المختلفة ومنتجات المشغولات الحرفية واليدوية المنتجة بخامات محلية من قبل فتيات المركز الصيفي بالمديرية إلى جانب جناح خاص بمنتجات التطريز والمشغولات الصوفية ومنتجات التحف والهدايا والرسوم التشكيلية. التي أنتجتها المشاركات في المركز الصيفي بالفتيات بملاح.

وخلال تجواله في أقسام وأجنحة المعرض أبدى فاضل وعواس إعجابهما بما شاهدا من معروضات ومنتجات تعكس المستوى المتطور لمنتسبات المركز الصيف بملاح بمديرية العرش .

مشيداً بما احتواه المعرض من أعمال ومخرجات إبداعية وفنية عكست مواهب من تدل على الفائدة الكبيرة من هذه المركز عكست مواهب المشاركات من مديرية العرش..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021