الأربعاء, 08-ديسمبر-2021 الساعة: 11:05 م - آخر تحديث: 10:09 م (09: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمرنت-عدن-نصر باغريب -
الدكتور/عبدالله لعكل يشيد بمستوى التعاون بين كلية التربية صبر ومحافظ لحج
أعرب الدكتور/عبدالله محمد لعلكل عميد كلية التربية صبر عن تقديره العالي لمستوى التعاون والتنسيق بين كلية التربية "صبر" وقيادة محافظة لحج ممثلة بالأخ/أحمد عبدالله المجيدي محافظ المحافظة.
وأوضح أن الاتصالات المتواصلة بين كلية التربية صبر وقيادة المحافظة أثمرت خلال المدة الماضية في تسيير كثير من الأنشطة الأكاديمية والطلابية في الكلية وأسهمت في تعزيز علاقة الكلية مع بيئتها المحلية بالمحافظة.
وأشار الأخ/عميد كلية التربية صبر في تصريح خاص إلى نتائج الزيارة الميدانية التي قام بها الأخ/احمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج يوم الأحد الفارط (14 أغسطس2011م)، إلى مبان كلية التربية صبر للاطلاع على الأوضاع بالكلية والتحضيرات الجارية حالياً لاستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد 2011م/2012م.
ونوه الدكتور/عبدالله محمد لعلكل إلى اللقاء الذي عقد يوم الخميس المنصرم (11 اغسطس2011م)، بين أعضاء مجلس كلية التربية صبر والأخ/أحمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج، والذي تمخض عن قيام المحافظ بزيارة ميدانية لمبان الكلية.
وأوضح الأخ/عميد كلية التربية صبر إلى أنه عبر خلال اللقاء عن شكره وتقديره للأخ/محافظ محافظة لحج على تلبية لطلب اللقاء بمجلس الكلية ومواقفه الشجاعة في تحمل مسئولية المحافظة في هذا الوقت العصيب الذي يمر به الوطن عامه ومحافظة لحج خاصة.
وقد تطرق الأخ/عميد كلية التربية صبر خلال حديثه في ذلك اللقاء إلى ضرورة دعم السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة وجامعة عدن لتحديث البنية التحتية في كلية التربية صبر، كون هذه الكلية تعد النواة الأولى لجامعة لحج المزمع إنشائها بالمحافظة خاصة بعد صدور قرار رئاسة الجمهورية بتأسيسها العام الماضي.
وقد دعا الأخ/عميد كلية التربية صبر، الأخ/محافظ المحافظة بالنزول الميداني إلى الكلية والاطلاع عن قرب لاوضاع مبان الكلية وبنيتها التحتية، والبحث بسبل تطويرها ودعم تحديثها.
وكان الأخ/أحمد عبدالله المجيدي محافظ محافظة لحج قد أعرب خلال اللقاء عن شكره لأعضاء مجلس كلية التربية صبر على حضروهم وإحساسهم العميق بضرورة تطوير البنية التحتية للكلية التي تسهم بتأهيل عدد من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة..، مؤكداً لهم بان هذه الكلية من الكليات العريقة والتي تخرج منها الكثير من الكوادر وسوف نعمل جاهدين على تذليل الصعاب خدمة للعملية التعليمية بالكلية.
كما أكد الأخ/المحافظ على الدور الذي يضطلع به الكادر التعليمي بكلية التربية صبر في تقديم الحلول والنصائح لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، وفي الرفع من المستوى العلمي بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021