الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 09:37 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
دروس‮ ‬الماضي‮ ‬واستحقاقات‮ ‬الآتي‮ ‬
بقلم‮/ صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ - رئيس المؤتمر الشعبي العام
لأشقائنا‮ ‬في‮ ‬عمان‮.. ‬يحق‮ ‬لكم‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
لماذا يحتفل اليمنيون بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر؟!
شوقي شاهر القباطي
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
دورة تدريبية في بناء القدرات الإحصائية بجامعة عدن
نظم مركز التدريب والتعليم المستمر بجامعة عدن اليوم السبت دورة تدريبية بعنوان (بناء القدرات الإحصائية التدريبية في إدارة البيانات بأسلوب علمي).
وفي الدورة التي تستمر عشرة أيام , بمشاركة (15) موظف وموظفة من جامعة عدن بالديوان والكليات , والتي سيلقي فيها د. بدر صالح عبدي أستاذ الإحصاء بكلية العلوم الإدارية (قسم الإحصاء والمعلومات) العديد من المحاضرات التدريبية والتأهيلية في كيفية التعامل مع البيانات الإحصائية وتزويد المشاركين بالمهارات والخبرات اللازمة في هذا المجال.

وفي كلمة له في افتتاح الدورة نقل سالم علي الباني مدير عام مركز التدريب والتعليم المستمر بالجامعة تحيات رئاسة جامعة عدن ممثلة بالدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة إلى المشاركين في الدورة , مؤكداً على أن هذه الدورات تعد من الدورات النوعية التي يقدمها مركز التدريب والتعليم المستمر لموظفي الجامعة , لتزويدهم بالمعلومات عن التحاليل الإحصائية وتقديمها بأسلوب علمي ونوعي ليتمكن المشاركين من التعامل مع البيانات الإحصائية والتي تعد أساس التخطيط لأي عمل كلٍ في مجاله.

وأشار د. الباني إلى الأهمية التي يحتلها الإحصاء على مستوى أداء الموارد البشرية والتخطيط والتنمية في شتى مجالات الحياة وبناء القدرات الإحصائية وإدارتها بأسلوب دقيق وإعطاء معلومات نظرية وتطبيقية مرتبطة بالإنتاج وفي حياتنا اليومية الطلابية بالجامعة.
ومن جانبه أوضح هاشم مصطفى الزاهر مدير عام الشؤون الإدارية بالجامعة أن هذه الدورة ستساعد موظفي الجامعة المشاركين فيها على التخطيط الإستراتيجي وربط المهارات بالواقع كون الجامعة تتعامل مع الطلاب وبأعداد كبيرة ناهيك عن الموظفين فيها.
وأكد مدير عام الشؤون الإدارية بالجامعة أن هناك خطة للتدريب والتأهيل لموظفي جامعة عدن بسلسلة من الدورات باختلاف أنواعها تهدف لتنمية القدرات والمهارات لدى الموظفين ذوي الاختصاص من مختلف الكليات وتقديم قاعدة بيانات خاصة على حسب الحاجة الماسة لها , ويأتي ذلك ضمن الخطة السنوية للتأهيل والتدريب لعام 2011م والمصادق عليها من قبل لجنة شؤون الموظفين بالجامعة , مشيراً بان مركز التدريب والتعليم المستمر بالجامعة سينظم في الـ (22) من الشهر الجاري دورة تدريبية في مجال إعداد المناقصات المالية وإعداد العقود.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021