الإثنين, 10-يونيو-2024 الساعة: 09:44 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان القطاع الإعلامي للمؤتمر الشعبي العام ( الحاكم في اليمن) الاعتداء الذي تعرض له، مساء أمس الخميس، عدد من الصحفيين ومراسلي القنواتالخارجية وموظفي شركة" يمن ديجيتال ميديا" من قبل جنود الفرقة المنشقة ومليشيات المشترك والاخوان المسلمين  ، خلال اداء مهامهم الصحفية  بالعاصمة صنعاء.

واستنكرت الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام بشدة، هذا

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين اعتداءات مليشيات الاصلاح و(الفرقة) على المراسلين الصحفيين
دان القطاع الإعلامي للمؤتمر الشعبي العام ( الحاكم في اليمن) الاعتداء الذي تعرض له، مساء أمس الخميس، عدد من الصحفيين ومراسلي القنواتالخارجية وموظفي شركة" يمن ديجيتال ميديا" من قبل جنود الفرقة المنشقة ومليشيات المشترك والاخوان المسلمين ، خلال اداء مهامهم الصحفية بالعاصمة صنعاء.

واستنكرت الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام بشدة، هذا الاعتداءوالممارسات التي ترتكبها مليشيات المشترك وتجمع الاصلاح (الاخوان المسلمين)من وقت لاخر ضد الصحفيين والمراسلين العاملين في اليمن لإرهابهم لكي لا يفضحون الجرائم والانتهاكات اليومية التي ترتكبها هذه المليشيات ضد الشعب اليمني.

واعتبرت إعلامية المؤتمر ان إطلاق الرصاص على المراسلين الصحفيين وموظفي شركة" يمن ديجيتال ميديا" ومنعهم من القيام بعملهم المهني خلال تواجدهم في مقر الشركة الكائن بشارع الحرية في العاصمة صنعاء، توجهاً خطيرا يكشف مدى ضيق هذه المليشيات من سماع حقيقة ما ترتكبه من جرائم وانتهاكات سافرة ضد المواطنين.. مشيرة الى أن استمرار الاعتداءات على الصحفيين يظهر بجلاء الخصومة والعداء والحقد التي تضمره هذه العصابة تجاه الصحفيين والحرية الصحفية التي كفلها الدستور والقانون اليمني.

وكانت عناصر من قوات الفرقة الأولى مدرع، أطلقت امس الخميس، الرصاص الحي على عدد من الصحفيين ومراسلي وكالات الأنباء والقنوات الخارجية خلال تواجدهم في مقر شركة" يمن ديجيتال ميديا" الإعلامية بصنعاء، ومنعتهم من ممارسة عملهم اثناء قيامهم بالتصوير في تسجيل ختام لتقرير أخباري
لأحدى القنوات الخارجية امام شركة" يمن ديجيتال ميديا" للإنتاج الإعلامي.. حيث قام جنود الفرقة بمنعهم من التصوير، وإطلاق الرصاص الحي على عدد من موظفي الشركة الإعلامية أثناء خروجهم لمعرفتهم أسباب منع المراسل من التصوير.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024