الأربعاء, 29-يونيو-2022 الساعة: 03:03 ص - آخر تحديث: 02:40 ص (40: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
سوء نيه !!
وليد غالب
‬ماذا‮ ‬نريد‮ ‬من‮ ‬المنتديات؟‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الربيع العربي والادوار العلنية لدول الخليج.. ماذا نفهم من مؤشرات السلام عام 2022
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
العسل اليمني..ضحية جشع المحطبين.. وانتكاسة في المردود الأقتصادي
عمار الأسودي
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
جيل الوحدة
أحمد الكبسي
الوحدة وتكالب الأعداء
يحيى‮ ‬العراسي‮ ‬
عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام
بقلم/ غازي أحمد علي*
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
شهيد اليمن عبدالغني
المؤتمر نت - دشنت المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء المرحلة الأولى من برنامجها التكريمي لشهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والأمن من خلال النزول الميداني إلى منازلهم والالتقاء بأسرهم.

المؤتمرنت -
المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء تقدم درع الوفاء لأسرة الشهيد عبد العزيز عبدالغني
دشنت المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء المرحلة الأولى من برنامجها التكريمي لشهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والأمن من خلال النزول الميداني إلى منازلهم والالتقاء بأسرهم.

حيث قامت الهيئة التنفيذية بتكريم شهيد الوطن الكبير الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني بدرع الوفاء المقدم من المبادرة، والذي سلمه أمين جمعان رئيس المبادرة لأسرة عزيز اليمن وفقيدها الكبير، وكذا شهادة تقدير وعرفان بإسهاماته الكبيرة في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته الوطنية، بالإضافة إلى مرثية عزيز اليمن.

كما كرمت المبادرة الشهيد عبده مسعد الفرح من أبطال قوات الأمن المركزي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه المقدس في حفظ الأمن على أيدي آثمة خارجة عن النظام والقانون في شارع الزراعة، حيث قام رئيس المبادرة أمين جمعان والمدير التنفيذي صادق الحارثي ونائب رئيس المبادرة مطهر الخميسي بتسليم أسرته درع الوفاء وشهادة تقدير وعرفان لتضحيته الكبيرة في خدمة الوطن.

كما تم النزول إلى منزل أسرة الشهيد خالد محمد علي جلاس من أبطال اللواء 27 ميكا وتكريمه بدرع المبادرة وشهادة تقدير وعرفان.

وكرمت المبادرة أيضا الشهيد احمد محمد صالح عوض من أبطال قوات الحرس الجمهوري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن النظام والقانون والنظام الجمهوري في منطقة بني حشيش، حيث زارت الهيئة التنفيذية أسرته في قرية السواد بمديرية السبعين وسلمتها درع الوفاء وشهادة تقدير.

وقد عبرت أسر وأقارب الشهداء المكرمين عن امتنانها وتقديرها لهذه البادرة وهذا التكريم من قبل المبادرة الوطنية لمساندة اسر الشهداء والذي يعكس المكانة العالية التي يحظى بها شهداء القوات المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً للوطن وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والفداء والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للمبادرة صادق محسن الحارثي أن إنشاء المبادرة جاء من الحرص على رعاية ودعم ومساندة أسر الشهداء وأبنائهم والعمل على حل مشكلاتهم، انطلاقا من التقدير الشعبي للشهيد وما قدمه في سبيل هذا الوطن.. مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من البرنامج التكريمي يشمل تكريم 50 شهيدا من مختلف الوحدات العسكرية والأمنية من الساكنين في نطاق امانة العاصمة، وان هذا البرنامج جزء من الخطط التي وضعتها المبادرة في إطار الاهتمام بأسر الشهداء تكريما لتضحياتهم في ردع المخربين والخارجين عن القانون.

وقال الحارثي" من حق كل شهيد علينا أن نقف إلى جانب أسرته، وان يتكاتف الجميع في سبيل رعاية أبناء الشهداء".. منوها إلى أن المبادرة بدأت في إعداد قاعدة بيانات لجميع شهداء القوات المسلحة والأمن، من خلال تواصلها مع الجهات المعنية لمعرفة كل البيانات والمعلومات المتعقلة بكل شهيد وتوثيقها والتي على ضوئها سيتم التواصل مع ذويهم وأسرهم لتكريمهم .. معربا عن أمله في أن تصبح المبادرة الوطنية لمساندة اسر الشهداء حلقة وصل بين الجهات المعنية وبين أسر وذوي الشهداء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شهيد اليمن عبدالغني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022