الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:43 ص - آخر تحديث: 02:42 ص (42: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
شهيد اليمن عبدالغني
المؤتمر نت - دشنت المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء المرحلة الأولى من برنامجها التكريمي لشهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والأمن من خلال النزول الميداني إلى منازلهم والالتقاء بأسرهم.

المؤتمرنت -
المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء تقدم درع الوفاء لأسرة الشهيد عبد العزيز عبدالغني
دشنت المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء المرحلة الأولى من برنامجها التكريمي لشهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والأمن من خلال النزول الميداني إلى منازلهم والالتقاء بأسرهم.

حيث قامت الهيئة التنفيذية بتكريم شهيد الوطن الكبير الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني بدرع الوفاء المقدم من المبادرة، والذي سلمه أمين جمعان رئيس المبادرة لأسرة عزيز اليمن وفقيدها الكبير، وكذا شهادة تقدير وعرفان بإسهاماته الكبيرة في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته الوطنية، بالإضافة إلى مرثية عزيز اليمن.

كما كرمت المبادرة الشهيد عبده مسعد الفرح من أبطال قوات الأمن المركزي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه المقدس في حفظ الأمن على أيدي آثمة خارجة عن النظام والقانون في شارع الزراعة، حيث قام رئيس المبادرة أمين جمعان والمدير التنفيذي صادق الحارثي ونائب رئيس المبادرة مطهر الخميسي بتسليم أسرته درع الوفاء وشهادة تقدير وعرفان لتضحيته الكبيرة في خدمة الوطن.

كما تم النزول إلى منزل أسرة الشهيد خالد محمد علي جلاس من أبطال اللواء 27 ميكا وتكريمه بدرع المبادرة وشهادة تقدير وعرفان.

وكرمت المبادرة أيضا الشهيد احمد محمد صالح عوض من أبطال قوات الحرس الجمهوري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن النظام والقانون والنظام الجمهوري في منطقة بني حشيش، حيث زارت الهيئة التنفيذية أسرته في قرية السواد بمديرية السبعين وسلمتها درع الوفاء وشهادة تقدير.

وقد عبرت أسر وأقارب الشهداء المكرمين عن امتنانها وتقديرها لهذه البادرة وهذا التكريم من قبل المبادرة الوطنية لمساندة اسر الشهداء والذي يعكس المكانة العالية التي يحظى بها شهداء القوات المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً للوطن وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والفداء والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للمبادرة صادق محسن الحارثي أن إنشاء المبادرة جاء من الحرص على رعاية ودعم ومساندة أسر الشهداء وأبنائهم والعمل على حل مشكلاتهم، انطلاقا من التقدير الشعبي للشهيد وما قدمه في سبيل هذا الوطن.. مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من البرنامج التكريمي يشمل تكريم 50 شهيدا من مختلف الوحدات العسكرية والأمنية من الساكنين في نطاق امانة العاصمة، وان هذا البرنامج جزء من الخطط التي وضعتها المبادرة في إطار الاهتمام بأسر الشهداء تكريما لتضحياتهم في ردع المخربين والخارجين عن القانون.

وقال الحارثي" من حق كل شهيد علينا أن نقف إلى جانب أسرته، وان يتكاتف الجميع في سبيل رعاية أبناء الشهداء".. منوها إلى أن المبادرة بدأت في إعداد قاعدة بيانات لجميع شهداء القوات المسلحة والأمن، من خلال تواصلها مع الجهات المعنية لمعرفة كل البيانات والمعلومات المتعقلة بكل شهيد وتوثيقها والتي على ضوئها سيتم التواصل مع ذويهم وأسرهم لتكريمهم .. معربا عن أمله في أن تصبح المبادرة الوطنية لمساندة اسر الشهداء حلقة وصل بين الجهات المعنية وبين أسر وذوي الشهداء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "شهيد اليمن عبدالغني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024