الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:23 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-رداع -محمدالمشخر -
مناقشة الأوضاع الأمنية بمدينة رداع
ناقش اجتماع موسع بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري ، آليات منع المظاهر المسلحة والإطلاق العشوائي للرصاص ، ومشاركة الجميع مع الجهات الأمنية لحفظ الممتلكات والحفاظ على المنشئات العامة.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب وضم قيادات وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والعقال والجهات الأمنية في مدينة رداع .

وأشار مدير امن منطقة رداع العقيد عامر حمود الشيبري إلى الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية على مستوى مديريات رداع بجميع المهام الموكلة لها في حماية المجتمع والمكتسبات العامة والخاصة وضبط الجريمة قبل وقوعها وتجسيد الأمن والاستقرار في اوساط المجتمع.. مؤكدا التزام القيادات الأمنية بكافة الخطط والبرامج المقرة من قبل وزارة الداخلية واللجنة الأمنية العليا وبما يخدم أهداف الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد العقيد الشيبري استعداد الأجهزة الأمنية للتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مديريات منطقة رداع الذي هو جزء من أمن واستقرار الوطن .

مشيداً بتعاون أبناء مدينة رداع في ترسيخ الأمن والاستقرار والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أخوانهم منتسبي القوات المسلحة والأمن في محاربة الظواهر السلبية في المجتمع وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة العامة .

وحث الاجتماع مسؤولي أجهزة الأمن على ضرورة الالتقاء بالمواطنين والعمل معهم كفريق واحد لإفشال كافة المخططات التي تهدف إلى زعزعت الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد.

وقد أشاد المجتمعون بالروح الوطنية التي تحلت بها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وحرصه إخراج البلاد من الأزمة السياسية وتجنيب الوطن الفتنة والحرب الأهلية من خلال التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأكد الاجتماع ضرورة إشراك المجالس المحلية والشخصيات والاجتماعية واللجان الشعبية في الحفاظ على الأمن وحماية المنشآت العامة والخاصة ومكافحة الجريمة والاعتداءات بكافه صورها وأشكالها.

وشدد الاجتماع على ضرورة منع حمل السلاح في المدن الرئيسية، وتكليف كافة الأجهزة الأمنية بمواصلة تنفيذ الحملات الأمنية،لإنهاء أي مظاهر مسلحة وفى الاجتماع أشاد الوكيل المنصوري بالدور الذي تضطلع به اللجان الشعبية والمواطنين بمدينة رداع وتعاونها مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والسكينة العامة وحفظ وسلامة المنشآت العامة والخاصة ..

مشيدا بالوقت نفسه بالدور الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية في ظل هذه الظروف التي تمر بها اليمن من منطلق وعيها وحرصها الوطني على امن الوطن وتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه الاعتداء وزعزعه أمنه والاعتداء على مكتسباته.

مؤكداً على أهمية تحقيق السلم الاجتماعي والتوجه نحو البناء والتطوير واحترام الرأي الأخر في أطار السنن والقوانين المشروعة وعدم السماح بأعمال الفوضاء بمدينة رداع.. مشيراً إلى أن الأزمة علمتنا دروساً وأهمها تجاوز الأخطاء والتفاعل الجاد مع قضايا المواطنين والرقي بأسلوب التخاطب والسلوك والعمل الدءوب في تحقيق الأمن المنشود والربط المباشر مع المجتمع لنصل إلى التعاون المجتمعي في مكافحة الجريمة قبل وقوعها وكشفها بعد وقوعها .. مضيفاً أن وجود المصداقية والأمانة في التعامل وتفعيل نظام الثواب والعقاب مع العاملين والمواطنين المتعاونين يسهم في تحقيق العدالة وحل مشاكل الناس.

وحث على العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بتطبيق النظام والقانون وردع أي محاولات تخريبية تستهدف إقلاق السكينة العامة للمواطنين. من جانبه أكد مدير امن مديرية رداع المقدم عبدالخالق الحميقاني حرص الأجهزة الأمنية المختصة بالمدينة على التعاون والتنسيق الكامل واللازم مع المواطنين وفعالياتهم الشعبية لضمان الحفاظ على أمن واستقرار منطقة رداع وتوطيد دعائمه في كافة مناطقها والتصدي الفاعل لأي عناصر خارجة على القانون.

وأقر الاجتماع جملة من القرارات والتوصيات لمتابعه الجناة وتقديمهم للعدالة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمنطقة رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024