السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:14 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-عدن/ نوال مكيش -
بن حبتور: نعتز بعلاقة التعاون التي تربطنا بمنظمة الصحة العالمية
التقى الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور ، رئيس جامعة عدن بمكتبة (اليوم الثلاثاء 29 من نوفمبر 2011م) الدكتور /غلام بوبال رباني، ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن.
وخلال اللقاء استعراض الأخ / رئيس الجامعة إلى اعتزاز جامعة عدن بعلاقات التعاون المتميزة والتاريخية التي تربطها بمنظمة الصحة العالمية في تحديث وتطوير مناهج جامعة عدن في كليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الصحية بمختلف تخصصاتها لما يضمن ارتباط التعليم الجامعي في هذه الكليات باحتياجات المجتمع وبما يواكب التطورات العلمية الحديثة في هذا المجال.
وأكد الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة على دعم منظمة الصحة العالمية التقني اللازم في مجال رفع المهارات الكادر التدريسي بالجامعة وبشكل خاص تطوير طرق التدريس في كليات الطب المختلفة وفي مجال إعداد منهجيات البحوث العلمية فضلاً عن دعم وتطوير قسم الإدارة الصحية بكلية العلوم الصحية .
فيما عبر الدكتور / غلام بوبال رباني ممثل منظمة الصحة العالمية ،عن سعادته البالغة للعلاقات الشراكة القائمة وان الجامعة تستحق الدعم في تطوير برامجها لافتاً إلى النتائج الطبية تأسيس برنامج بكالوريوس في التمريض ودعمها لهذا التخصص بالاحتياجات الفنية اللازمة ..متطرقا إلى الجهود الملموسة والى النتائج الطبية للتعاون المشترك .
فيما ثمن كلاً من الدكتور / على احمد يافعي عميد كلية الطب والدكتور / مهدي الحاج ، عميد كلية الصيدلة الدور الريادي لمنظمة الصحة العالمية في دعمها المستمروالطويل المشهود لهذه العلاقات الثنائية في تطوير برامج العلمية وإنشاء مكتبة الكترونية من خلال الميزانية للمنظمة التي تقوم بعملها وتشهد نموا في محتويات وتزويدهم بالمراجع والأبحاث العلمية, وما يمكن أن تساهم به المنظمة من خلال مشاركتها في تنظيم ورش عمل لكليات طب الأسنان والصيدلة في تحديث وتطوير مناهج التعليم .
وأشارالدكتور/ احمدمهدي فضيل عميد كلية العلوم الإدارية والدكتورة / احلام هبة الله علي مديرة مركز الشفة الارنبية بكلية طب الأسنان إلى جهود المنظمة اللامحدود في تحديث وتطوير مناهج بمختلف تخصصاتها بما يضمن ارتباط التعليم الجامعي في هذه الكليات باحتياجات المجتمع .
عقب ذلك قام الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس الجامعة بتقديم مجموعه من الكتب العلمية المتميزة من اصدارت دار جامعه عدن للطباعة والنشر للدكتور / غلام بوبال رباني، ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن.
حضر اللقاء الدكتور / علي احمد يافعي عميد كلية الطب والدكتور / مهدي الحاج عميد كلية الصيدلة والدكتور / احمد مهدي فضيل عميد كلية العلوم الإدارية والدكتور / محمد غرامه الراعي رئيس قسم الإدارة الصحية بكلية العلوم الإدارية والدكتورة / نسرين عبدالرزاق مديرة مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن والدكتورة / احلام هبه الله مديرة مركز الشفة الارنبية بكلية طب الأسنان والدكتور / محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بالجامعة والدكتور / احمد حنشور مدير عام ادارة المعلومات بالجامعة والدكتور/ علي ناصر الزامكي نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشؤون الطلاب والدكتور / سعيد شرف مستشار في المنظمة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024