الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:51 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
ثقافة
المؤتمر نت - للمرة الثانية على التوالي يفوز فنان يمني شاب بلقب نجم الخليج الذي ترعاه شركة روتانا وتبثه قناة دبي الفضائية  بعد فوز الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد باللقب العام الماضي.

المؤتمرنت-متابعات-ماجد عبدالحميد -
اليمن تتربع على عرش الأغنية الخليجية للمرة الثانية على التوالي
نجيب اليمن يتوّج نجماً على عرش الأغنية الخليجية المؤتمرنت – متابعات - ماجد عبد الحميد
تربّعت اليمن للعام الثاني على التوالي نجمة على عرش الأغنية الخليجية ممثلة بصوت فنانها الرائع والمتألق نجيب المقبلي الذي تمكن من الاستحواذ على أغلبية التصويت والإشادة والإعجاب وخطف قلوب المشاهدين ولجنة التحكيم منذ بداية البرنامج قبل ثلاثة أشهر تقريبا، ليؤكّد على مصداقية نجم الخليج المعتمدة على التصويت الذي حسم النتيجة في الحلقة الأخيرة من هذا الموسم، وذلك بعد منافسة قوية مع "أسما ء" من المغرب التي احتلّت المرتبة الثانية، و"داني" من العراق الذي حلّ في المرتبة الثالثة.

وقدم نجيب في المسابقة النهائية للبرنامج أغنية (ناديت والليل) منفردا لعباس إبراهيم ، والتي أعطى بأدائها للفن معنى آخر بحسب أماني الحجّي مدربة الصوت التي انضمت إلى اللجنة بالتناوب مع حسين أسيري، فيما أكد الفنان عبد الله الرويشد أن الفن اليمني هو الفن الأصيل ، مؤكدا أنه بدأ مشواره الفني مع أبو بكر وفنانين آخرين ، ومعتمدا على الفن الصنعاني واللحجي والحضرمي الأصيل.

وقبل نهاية الحلقة وأثناء إعلان نجيب اليمن نجما للخليج 2011 من قبل الفنان الإماراتي حسين الجسمي قدم نجيب موالا جميلا للأغنية الوطنية (حبي لها) للفنان كرامة مرسال: حبي لها رغم الظروف القاسية رغم المحن ..حبي لها امي سقتني اياه في وسط اللبن ... وان غبــــــت عنها كــــم لها حنّيت من قال مــــــــحبوبتك من ؟ قلت اليـمن.

وفي منتصف الحلقة الأخيرة التي حضرها وفد يمني وشعبي كبير برئاسة الفنان الكبير عوض أحمد، وكوكبة من الفنانين والمبدعين اليمنيين وعدد من الشخصيات الاجتماعية المعروفة وسعادة السفير اليمني في بيروت فيصل أبو رأس ووالد نجيب - أعلن الملحن الاماراتي أحد أعضاء لجنة التحكيم فايز السعيد عن تعاقد شركة روتانا مع المقبلي لخمس سنوات قادمة سواء حاز على لقب نجم الخليج أو لم يحز، وذلك تقديراً لموهبته الفنية الواعدة وأدائه المتميز .

وفي تصريح إعلامي لنجيب عقب إعلانه نجما للخليج عبر النجم المقبلي عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز الفني الكبير وتقدم بالشكر الجزيل لكل أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والذين - كما قال - ساندوه ودعموه طوال هذا البرنامج من خلال تكثيف التصويت لصالحه حتى وصل إلى هذا الفوز الكبير.

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي لليمن بعد فوز الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد باللقب العام الماضي، وبهذا الفوز الكبير يتقدم موقع المؤتمرنت بالتهاني الحارة للنجم المبدع نجيب المقبلي على هذا الفوز الرائع في لقب "نجم الخليج" للمرة الثانية على التوالي..

تخلل السهرة النهائية التي شاركت قناة السعيدة في بثها مباشرة باتفاق مع قناة دبي الفضائية العديد من اللوحات الاستعراضية المميّزة، إلى جانب الحضور الديبلوماسي والإعلامي والجماهيري .

أما اطلالة الجسمي الغنائية الأخيرة، فكانت مع أغنية (يكفي تعبت) من كلمات الشاعرة الإماراتية غياهيب، متوجهاً بالشكر مرة اخرى إلى مؤسسة دبي للإعلام على دعوتها، منوهاً ببرنامج نجم الخليج على مستوى العالم العربي.

وغنى مع سفير الأغنية الخليجية الفنان الكبير عبدالله الرويشد - رئيس لجنة التحكيم - إحدى الأغاني الشهيرة للرويشد وهي (صار اللي صار).. كما قدم الجسمي فيديو كليب مشتركاً مع المشتركين الثلاثة في الحلقة الأخيرة وأشاد بأصواتهم ومواهبهم الجميلة بالبرنامج الرائع الذي يقدم ويرعى المواهب ويخدم الساحة الفنية العربية.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024