الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 08:47 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
دروس‮ ‬الماضي‮ ‬واستحقاقات‮ ‬الآتي‮ ‬
بقلم‮/ صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ - رئيس المؤتمر الشعبي العام
لأشقائنا‮ ‬في‮ ‬عمان‮.. ‬يحق‮ ‬لكم‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
لماذا يحتفل اليمنيون بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر؟!
شوقي شاهر القباطي
محافظات
المؤتمر نت - احتفلت اليوم جامعة الحديدة بباكورة نتاجها من أطباء وطبيبات الاسنان بتخرج  الدفعة الاولى من كلية طب الأسنان والتي اسميت (إشراقة أمل) وتظم  (35) خريجا وخريجة من الكلية

المؤتمرنت - محمد شنيني -
حفل تخرج دفعة جديدة من طب الاسنان بالحديدة
احتفلت اليوم جامعة الحديدة بباكورة نتاجها من أطباء وطبيبات الاسنان بتخرج الدفعة الاولى من كلية طب الأسنان والتي اسميت (إشراقة أمل) وتظم (35) خريجا وخريجة من الكلية.

وفي الحفل الذي بدأ بآيه من الذكر الحكيم ألقى رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين عمر قاضي كلمة أشاد فيها بجهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية لما بذلوه من تزويد الطلبة الخريجين بالعلوم والمعارف والمهارات الطبية .

وهنأ رئيس الجامعة الخريجين الذين يعدون الباكورة والثمرة الأولى التي تجنيها وتقدمها الجامعة من كلية طب الأسنان والذين سيكون لهم الشأن المهم في المجتمع مستقبلاً للأهمية التي تأتي عليها مهامهم الانسانية النبيلة.

كما ألقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة حسن أحمد هيج كلمة هنأ فيها الخريجين متمنيا لهم التوفيق والنجاح وأن يكونوا عند مستوى المسئولية والأمانة الطبية الملقاة على عاتقهم والاسهام الفاعل في بناء وتنمية الوطن والارتقاء بالمجتمع صحياً في مجال الفم والأسنان .

من جانبه رحب عميد الكلية الدكتور أبوبكر راسم برئيس الجامعة و الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والضيوف مستعرضاً مشوار الكلية وما تم تحقيقه منذ تأسيسها في العام 2005 م وحتى الآن ومنها المشاركات العلمية في المؤتمرات الطبية المحلية والدولية والملتقيات الطلابية العربية .

وتلا نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب عبده يحي هديش قرار رئيس الجامعة رقم 9 لسنة 2011 م بمنح الخريجين من كلية طب الأسنان للدفعة الأولى درجة البكالوريس في جراحة الفم والأسنان ،

كما ألقى الخريج عبد الله القدسي كلمة عبر فيهاباسمه وزملائه عن الشكر والامتنان لكل الجهود الخيرة التي بذلتها رئاسة الجامعة والكلية طوال الاعوام التي كرست فيها الجهود من اجل تعليمهم وتاهيلهم الامر الذي صاروا له اليوم باكورة نتاج الجامعة من الكلية.

واكد الخريج القدسي باسمه وزملائه انهم سيكونون الاضافة الطيبة لكوادر طب الاسنان وان اسم دفعتهم (اشراقة امل )سيظل ملء عيونهم وهاجا يعزز من اصرارهم على خدمة المجتمع بتخصصاتهم المعلومة الاهمية في حياة الانسان . هذا وقد ردد الخريجون والخريجات القسم الطبي .

وكرموا رئيس الجامعة ونائبه لشئون الطلاب وعميد الكلية .الذين بدورهم قاموا بخاتمة الحفل بتكريم الخريجين وهيئة التدريس بالكلية والجهات الداعمة للحفل .

حضر الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات الفينة المعبرة عن الابتهاج بالمناسبة رئيس جامعة دار العلوم الشرعية بالحديدة فضيلة الشيخ محمد بن علي المرعي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عثمان حسين البيضاني وعدد من الشخصيات الاكاديمية والاجتماعية والطبية وأولياء أمور الخريجين واصدقاؤهم ومحبوهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021