الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 09:34 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
دروس‮ ‬الماضي‮ ‬واستحقاقات‮ ‬الآتي‮ ‬
بقلم‮/ صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ - رئيس المؤتمر الشعبي العام
لأشقائنا‮ ‬في‮ ‬عمان‮.. ‬يحق‮ ‬لكم‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
لماذا يحتفل اليمنيون بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر؟!
شوقي شاهر القباطي
محافظات
المؤتمرنت- رداع -محمدالمشخر -
أبوطالب يطلع على الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية المبكرة
اطلع أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع محافظة البيضاء عبدالله عبد الرحمن ابوطالب خلال زيارته اليوم لمقر اللجنة الأصلية بالدائرة 132بمدينة رداع على سير أداء عمل اللجنة و التجهيزات الجاري تنفيذها للانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في 21فبراير الجاري .

وخلال زيارته التقى باللجنة الأصلية للانتخابات الرئاسية بالدائرة 132في رداع واستمع إلى شرح موجز من رئيس اللجنة الأصلية محسن احمد المفلحي حول الترتيبات عمل للجنة الأصلية ومراحل الإعداد للجان الفرعية على مستوى الدائرة في أطار تنفيذها حسب الخطة الزمنية المقرة من اللجنة العليا للانتخابات.

ولفت المفلحي إلى انه تم عمل خطة تم توزيع كافة المستلزمات للجان الفرعية بمراكز الدوائر 132المتصلة بعد تدريبهم تدريبها في مراكز الدائر الانتخابية في رداع .
مشيرا الي أن الذين سيشاركون في العملية الانتخابية الرئاسية المبكرة يمثلون الوطن بأكمله وليس الانتماءات الحزبية، فالجميع مسئول عن إنجاح الانتخابات وتنفيذ المهام الموكلة وفقا للقانون وقرارات اللجنة العليا للانتخابات .
وأهاب رئيس اللجنة الأصلية بالدائرة 132بمدينة رداع باللجان الفرعية بالمراكز أن تعمل على تهيئة الأجواء المناسبة للناخبين والناخبات بما يكفل تسهيل مهمة الانتخابات التي تعد واجب وطني، مؤكداً ضرورة استشعار المسئولية في أعمال اللجان وبما يكفل نجاحها.
وخلال الزيارة أكد امين عام محلي رداع على أهمية المرحلة التي يمر بها الوطن والتي تتطلب من الجميع تكاتف الجهود وتقديم النموذج الراقي في التعامل مع القضايا الوطنية للخروج من هذه الأزمة .. مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية تأتي وهي مدعوم بإرادة وطنية شامله، وعلى الجميع استشعار المسئولية والتعامل معها بايجابية.
ودعا ابوطالب كافة أبناء رداع إلى التفاعل مع هذه الانتخابات الرئاسية المبكرة . لما تمثله من تحول إيجابي في العمل والممارسة الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة.
وشدد ابوطالب على دور رجال الأمن في الحفاظ على سير العملية الانتخابية وإنجاحها .
من جهة ثانية في الدائرة 133 بمديريتي قيفة منطقة رداع قال مدير عام مديرية ولدربيع علي محمد الماعطي إن أبناء اليمن مطالبين اليوم بالتفاعل الإيجابي مع ما حددته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وفي مقدمتها إنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة المقررة في الـ21 فبراير الجاري.
وأشار الماعطي ومعه أمين عام محلي مديرية ولدربيع محمد احمد العيدروس خلال تدشين عمل اللجان الأصلية بالدائرة 133 اليوم إلى أن نجاح الانتخابات مرهون بتكاتف جميع أبناء الوطن باعتبارها المخرج الوحيد لتجاوز الأزمة التي عصفت بالوطن خلال العشرة الأشهر الماضية وأعاقت جهود البناء والتنمية .
من جانبه استعرض رئيس اللجنة الأصلية بالدائرة 133 قيفه عبدالله الحطحيط المهام المطلوبة من قبل جميع الجهات والمنظمات المدنية والأحزاب لإنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة وخاصة في دائرة بمديريتي القريشية وولدربيع بمنطقة رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021