الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:53 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - بحث وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع مدير مشروع اميديست التابع للوكالة الأمريكية للتنمية السيدة صابرينا فاير تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة في مجال العلاقات بين الجانبين وذلك في إطار المصفوفة التنفيذية المقدمة إلى حكومة الوفاق الوطني.

المؤتمرنت -
مباحثات بين وزارة الشباب والرياضة واميديست
بحث وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع مدير مشروع اميديست التابع للوكالة الأمريكية للتنمية السيدة صابرينا فاير تعزيز العلاقات الثنائية والشراكة في مجال العلاقات بين الجانبين وذلك في إطار المصفوفة التنفيذية المقدمة إلى حكومة الوفاق الوطني.

وناقش اللقاء العديد من الجوانب المتعلقة بتنمية وتنشيط المشاريع الشبابية حيث أوضحت السيدة صابرينا فاير بأن المنظمة تعمل في عدة مدن يمنية منذ فترة وهي تستخدم الرياضة كوسيلة لانخراط الشباب في العمل المجتمعي،وتستهدف الشباب بدرجة خاصة،وبالذات أصحاب المبادرة منهم وتمنت أن تكون تلك الشراكة مع الوزارة فاعلة وإيجابية بما ينعكس بالفائدة المرجوة التي ينشدها البرنامج وفق أهدافه.

بدوره قال معمر الارياني وزير الشباب والرياضة إن الوزارة تسعى إلى التواصل مع الشباب من مختلف الساحات والتوجهات وجعل الرياضة الوسيلة والغاية لان الرياضة هي الوسيلة الوحيدة التي تجمع الفرقاء تحت ظلال الروح التنافسية ونشر التعارف بين الجميع خاصة أبناء الوطن الواحد..

واضاف:فنحن لدينا الاستعداد الكامل لخدمة الشباب والوزارة عازمة في الفترة القادمة على العمل في جميع المحافظات من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الشبابية التي تملأ أوقات الفراغ لدى الشباب وتحصنهم من الانجرار للأفكار الهدامة التي يفرضها عليهم الفراغ..

ولفت وزير الشباب إلى أن الوزارة قد أبرمت اتفاقية مع قيادة وزارة التربية والتعليم لتفعيل النشاط المدرسي وهذا سيكون أحد المجالات الخصبة لاستثمار المنظمة الخاصة بكم مخاطبا مدير مشروع اميديست،وتابع قائلا:نتمنى أن تحقق المنظمة النتائج المأمولة منها مذكرا بما قدمته منظمة جي تي زد عبر الخبير الكروي الألماني سبيتلر الذي أوصل الكرة اليمنية إلى العالمية ولا زال الجميع يتذكر ما قدمه منتخب الأمل (الناشئين) نتيجة لمساندة ودعم المنظمة..

بدورها تابعت السيدة صابرينا اللقاء بتوجيه الشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة وعبرت عن سعادتها بالأفكار التي طرحها وزير الشباب واصفة إياها بالتوجهات الجادة التي ستعمل على إفساح مجال كبير للعمل الشبابي في اليمن وفق الشراكة الفاعلة التي نهدف إليها كمنظمة مجتمع مدني .

وفي ختام اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة تسعى إلى خلق شراكة مع الشباب من خلال تشكيل لجان شبابية ورياضية تعمل بمثابة جهات استشارية تساهم في مرحلة البناء والتطوير المنشود الذي نسعى إليه جميعا من خلال التعاون المشترك بيننا وبين المنظمات الدولية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024