السبت, 04-ديسمبر-2021 الساعة: 02:50 م - آخر تحديث: 02:49 م (49: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمرنت -رداع -محمد المشخر -
تنفيذي رداع يشدد على الالتزام بالدوام الرسمي وتحسين أوضاع الموظفين
ناقش المكتب التنفيذي بمدينة رداع محافظة البيضاء في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشون رداع الدكتور سنان مقبل جرعون تقارير عن الأداء في عدد المكاتب التنفيذية خلال العام المنصرم 2011م وخططها السنوية للعام الجاري 2012م وأولويات المرحلة المقبلة،وتحديد المهام التكاملية بين المكاتب والمرافق الحكومية مدينة رداع.
وفي بداية الاجتماع هنأ وكيل المحافظة لشئون رداع الجميع بنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت في الـ 21 من فبراير المنصرم مشيرا إلى نجاح الانتخابات الرئاسية التي شهدها الوطن مؤخراً والتي تعتبر مؤشر لمرحلة جديدة يتعزز فيها الأمن والاستقرار. داعيا أعضاء المكتب التنفيذي إلى تكاتف الجهود و العمل بإخلاص بما يتواكب وطبيعة المرحلة الجديدة كما ناقش الاجتماع التقرير المالي المقدم من مدير مكتب المالية والوحدة الحسابية بمدينة رداع مقبل علي الزوبة حول الإيرادات المالية المحلية والمشتركة المحصلة خلال العام المنصرم 2011م التي بلغت 120 مليوناً 773 ألفاً و743 ريالاً.
وأكد الاجتماع على تحصيل الموارد المالية وتنميتها وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب كضرورة ملحة لتعزيز عمل المكاتب الحكومية ..
شدد المكتب التنفيذي في رداع على التزام جميع المكاتب الحكومية بالدوام الرسمي ومعالجة أوضاع الموظفين.ووجه مكتب الخدمة المدنية بمراقبة سير الدوام الرسمي والرفع بالمنقطعين لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وحث قيادات الأجهزة التنفيذية والأمنية بتعزيز أداء مهامهم وواجباتهم للتصدي لمثل هذه الأعمال المخالفة للنظم والأعراف.
وأكد المجتمعون أن المرحلة القادمة ستشهد جهوداً مكثفة لترسيخ الأمن والاستقرار في منطقة رداع وتوفير الخدمات العامة وفي مقدمتها التعليم والصحة والإشغال وغيرها وإيجاد حلول لكافة الإشكاليات التي تواجه عملية التنمية بمدينة رداع
وأدان المكتب التنفيذي بشدة الاعتداء الإجرامي التي تعرض لها مدير مكتب التربية والتعليم عبدالله علي ادريس وادي الي إصابة واثنين من مرافقيه بعد تفجير عبوة ناسفة في سيارته أثناء توجه الي مقر عملة بالمجمع الحكومي وطالب الجهات الأمنية بضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة والجهات القضائية داعيا كافة أبناء مديريات رداع جمعا بالوقوف بحزم أمام هذه الأعمال المتنافية مع تعاليم ديننا الإسلامي وقيمنا الاجتماعية السامية.
وفي الاجتماع أكد الوكيل جرعون على ضرورة تكاتف جهود الجميع من اجل ترسيخ
الأمن والسكينة العامة والاتجاه نحو البناء وترسيخ دعائم التنمية في شتى اتجاهاتها في مديريات رداع..
مشددا على جميع المسئولين تحمل مسئولياتهم الملقاة على عاتقهم وخوض التحدي الأكبر في تنمية المحافظة والابتعاد عن كل ما يمكن له التأثير السلبي للعمل ككل مهيبا بالجميع إلى استشعار مسئولياتهم كل من موقعه واستيعاب خطط حكومة الوفاق الوطني ومواكبة توجهاتها وفي مقدمة ذلك توفير وتحسين الخدمات
وأشار الوكيل جرعون إلى ضرورة اضطلاع القيادات التنفيذية بمدينة رداع بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسؤولية الوطنية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة من خلال تواجدهم الدائم في مواقع أعمالهم..
داعيا جميع المواطنين إلى تعزيز التعاون مع مختلف الأجهزة المعنية للحفاظ على المصالح والمرافق الحكومية والأمن والاستقرار والسكينة العامة ومواجهة كل المحاولات التي تستهدف النيل من الوطن. معرباً عن أمله في تظافر كافة الجهود للارتقاء بالخدمات وتحقيق السكنية العامة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021