الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:53 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -رداع - محمد المشخر -
العيدروس يؤكد أهمية الاستقرار التعليمي بمديرية ولدربيع رداع
أكد أمين عام المجلس المحلي بمديرية ولدربيع منطقة رداع محافظة البيضاء محمد احمد العيدروس أهمية تكاتف جهود المجتمع وتضافرها لاستقرار العملية التربوية والتعليمية واستمرارها في جميع مدارس المديرية في أطار توجيهات السلطة المحلية في المحافظة بضرورة تسهيل مهام العملية التعليمية ومساندتها ودعمها ومتابعتها والإشراف على يومياتها الدراسية من قبل المكتب والإدارات التربوية والتعليمية بالمديرية.
ودعا العيدروس في كلمة له بمفتتح اللقاء الموسع لرؤساء الشعب والتوجيه والإدارات التربوية والتعليمية ومدراء المدارس بمديرية ولدربيع، إلى ضرورة أن يخرج هذا اللقاء بالحلول والمعالجات والتغلب على المشكلات التي تواجه العملية التربوية والتعليمية.
مطالبا قيادة المكتب والإدارات التربوية والتعليمية والمدرسية وأولياء الأمور ومجالس الآباء بممارسة دورهم في عملية الاستقرار التعليمي.
واشار إلي دعم قيادة السلطة المحلية لكافة البرامج والخطط الهادفة إلى تطوير العمل التربوي والتعليمي بالمديرية مشددا على ضرورة معالجة كافة جوانب القصور لاسيما في جانب تفعيل الأنشطة المدرسية وتغطية احتياجات المدارس وخاصة في المناطق النائية بالكوادر التربوية والتعليمية.
وخلال للقاء شدد العيدروس على تجرد المعلم والتربوي من أي انحياز أو انتماء سياسي أو حزبي أو طائفي داخل المدرسة والعمل على ترسيخ قيم التسامح والوحدة في عقول الطلاب والطالبات.

واستمع الاجتماع إلى تقرير من مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية حسين علي سكران ورؤساء الإدارة التعليمية بالمديرية حول سير العملية التعليمية والتربوية بالمديرية وخطة المكتب الرامية إلى تطويرها، وجملة من القضايا والمتطلبات الضرورية اللازم توفيرها والصعوبات المتعلقة بسير العملية الدراسية.
وأدان اللقاء التشاوري بمديرية ولدربيع بشدة الاعتداء الإجرامي التي تعرض لها مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة رداع عبدالله علي ادريس والذي تسبب بإصابته واثنين من مرافقيه بعد تفجير عبوة ناسفة في سيارته أثناء توجه الي مقر عملة بالمجمع الحكومي وطالب الجهات الأمنية بضبط المعتدين وإحالتهم إلى النيابة والجهات القضائية داعيا كافة أبناء مديريات رداع جمعا بالوقوف بحزم أمام هذه الأعمال المتنافية مع تعاليم ديننا الإسلامي وقيمنا الاجتماعية السامية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024