الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:50 م - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمر نت – ثمود -خالد بن عمور -
تكريم أوائل طلاب وطالبات المرحلة الأساسية والثانوية بمديرية ثمود الصحراوية
كرمت السلطة المحلية بمديرية ثمود مساء يوم أمس أوائل طلاب وطالبات المرحلة الأساسية والثانوية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ( 2011 ـ 2012).
وفي الحفل الذي بدئ بأي من الذكر الحكيم ألقى المدير العام لمديرية ثمود سالم علي بن شحبل كلمة السلطة المحلية رحب في مستهلها بالحضور. من قيادات السلطة المحلية بمديرتي ثمود ورماة وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات والشخصيات الاجتماعية والأعيان وقيادات الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة بالصحراء.
وأعرب المدير العام لمديرية ثمود عن أحر تهانيه للأوائل الذين رسموا بجهدهم الدءوب ومثابرتهم وصبرهم وإبداعهم، طريقَ النجاح، وأذكَوا روحَ الطموح والأمل في هذه المديرية الصحراوية،مقدماً الشكر لأولياء أمور الطلاب و الطالبات الذين ساعدوا أولادهم و بناتهم ووفروا لهم الوسائل كافة، من أجل أن يحصلوا على نتائج مثمرة في نهاية الفصل الدراسي الأول، مضيفاً الى ان هذا التكريم ابعد من مجرد كونه جائزة واحتفال حيث نكرم من خلاله التميز والتفوق للدماء الجديدة لمستقبل مديرية ثمود نحو العلم والتعلم في سبيل مصلحة الوطن وتقدمه وازدهاره .
مشيراً الى ما شهدته مديرية ثمود من نقلة كبيرة في مجال قطاع التربية والتعليم لما يمثله من أهمية بالغة في تطوير العملية التربوية والتعليمية حيث بلغت كلفة مشاريع قطاع التربية والتعليم أكثر من مائة وتسعة وخمسين مليون وستمائة ريال.
واختتم المدير العام لمديرية ثمود سالم علي بن شحبل كلمته بتقديم الشكر والتقدير باسم المجلس المحلي والمكتب التنفيذي لكل من ساهم ودعم في إقامة هذا الحفل وكذا بتقديم الشكر لأبناء المديرية على تفاعلهم في نجاح الانتخابات التي جرت في بلادنا نهاية الشهر الماضي وحققت فيها بلادنا نجاحا كبيراً أشادت به الكثير من دول العالم والمنظمات والاتحادات العالمية .
من جانبه أشار عميد ركن مهدي احمد علي إلى أن هذا التكريم يعد حافزاً معنوياً نحو بذل المزيد من الجهد في سبيل التحصيل العلمي. معبراً عن فخر واعتزاز جميع الحاضرين بما حققه طلاب من مديرية ثمود من نتائج طيبة في امتحانات الفصل الدراسي الأول.
وحث المكرمين على مواصلة الجد والاجتهاد في المرحلة الدراسية القادمة داعيا الى أهمية الاهتمام بالشباب كون الشباب هم جيل المستقبل الواعد الذي من أعظم مسئولياته بناء الوطن وتطويره ونمائه ولابد من تشجيعهم ليقدموا المزيد من الجهود والتحصيل العلمي ليكونوا عناصر فاعلة تسهم في التقدم والرفعة لوطن الثاني والعشرين من مايو .
هذا وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم الطلاب الأوائل والطالبات بجوائز عينية مقدمة من السلطة المحلية بمديرية ثمود وعدد من الجهات الحكومية والشعبية ، فيما تخلل الاحتفال تقديم العديد من الفقرات الفنية والإنشادية ومسرحية هادفة عن اهمية التعليم نالت استحسان الحاضرين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024