الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:50 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - احتفظ شعب إب بصدره ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في اليمن رغم تعادله الإيجابي مع مضيفه الهلال الساحلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة ، مستفيدا من خسارة منافسه الشعلة عدن من شعب حضرموت اليوم ضمن منافسات الجولة 12 من البطولة الكروية .

المؤتمرنت -
شعب إب يحتفظ بصدارة ترتيب دوري النخبة لكرة القدم في اليمن
احتفظ شعب إب بصدره ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى في اليمن رغم تعادله الإيجابي مع مضيفه الهلال الساحلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة ، مستفيدا من خسارة منافسه الشعلة عدن من شعب حضرموت اليوم ضمن منافسات الجولة 12 من البطولة الكروية .

أنهى شعب إب شوط المباراة الأول متقدماً بهدف سجله لاعبه المحترف النيجيري جنيس، وعادل للهلال نجمه الدولي أوسام السيد في الشوط الثاني، ليعزز الشعب رصيده في للدوري إلى 22 نقطة ، فيما رفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع .

وفي مدينة عدن ألحق شعب حضرموت ممثلها الثالث في دوري الأضواء الشعلة بهزيمة مريرة في ملعبه ووسط جمهوره بهدفين لهدف، رافعاً الشعب رصيده بهذا الفوز الثمين الذي يعد الثالث له على التوالي إلى 13 نقطة متقدماً للمركز الحادي عشر ، فيما تراجع الشعلة بهذه الخسارة التي تعد الثانية له هذا الموسم للمركز الثالث برصيده السابق 20 نقطة .

وفي المدينة الحالمة تعز استعاد ممثلها الثاني في دوري النخبة الطليعة بعض عافيته، وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه نجم سبأ ذمار بهدف وحيد سجله لاعبه عمر عبد العزيز في الشوط الأول، رافعاً الطليعة رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة متقدماً للمرتبة العاشرة ، بينما ظل نجم سبأ على حاله قابعاً في ذيل القائمة بنقاطه الثمان .

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراتين أسفرتا عن تقدم أهلي صنعاء إلى مقدمة الصدارة في المركز الثاني ، إثر فوزه الثمين على ضيفه أهلي تعز بهدفين لهدف، ليعزز أهلي صنعاء رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 21 نقطة في المركز الثاني وبات قريباً من انتزاع الصدارة التي لا يفصله عنها سوى نقطة واحدة فقط عن المتصدر شعب إب ، فيما بقي أهلي تعز عند رصيده السابق 12 نقطة متخلفاً للمركز الثاني عشر .

وفي محافظة البيضاء استعاد ممثلها الوحيد في دوري الأضواء الشباب عافيته بعد فوزه الصعب والغالي على ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن الوحدة بهدف وحيد سجله لاعب الشباب عبود مبروك في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني، رافعاً شباب البيضاء رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 12 نقطة في مركزه قبل أخير القائمة، ينما تجمد الوحدة عند الرصيد 16 نقطة في مركزه السابع .

وتختتم منافسات هذه الجولة يومي الأحد والثلاثاء القادمين، حيث يلتقي شعب صنعاء 17 نقطة الخامس جاره حامل اللقب العروبة 14 نقطة الثامن، بينما يخوض التلال عدن 14 نقطة التاسع اختباراً صعباً خارج قواعده أمام المتحفز اتحاد إب 17 نقطة السادس.


سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024