الأربعاء, 08-ديسمبر-2021 الساعة: 12:29 م - آخر تحديث: 01:40 ص (40: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة
بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬
نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد
بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬
طريقهم‮ ‬طريقنا
أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت- رداع -محمد المشخر -
وكيل البيضاء يؤكد دعم الأنشطة الرياضية بالمحافظة
ناقش وكيل محافظة البيضاء لشون مديريات رداع الدكتور سنان مقبل جرعون اليوم مع مجلس أدارة نادي شباب الأحمدي الرياضي الرياضي والثقافي بمدينة رداع المواضيع المتعلقة بأوضاع النادي والحفاظ على إنجازاته الرياضية التي حققها السنوات الماضية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية .
وتناول اللقاء الآليات العملية التي تمكن النادي من تسيير دفة نشاطه خلال الفترة المقبلة حتى انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للنادي المقرر تحديده من قبل مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خلال ابريل الجاري ومدى الاستفادة من الخبرات والكفاءات المؤهلة لخدمة النادي وأنشطته المختلفة .
وفي اللقاء أثنى الوكيل جرعون بجهود مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ولتفعيل الحركة الرياضية بمديريات رداع وإبراز مواهب وقدرات الشباب في مختلف المجالات
وأكد الدكتور جرعون حرص السلطة المحلية في رداع ودعمها لكافة الأنشطة الرياضية والشبابية التي من شأنها رفع مستوى قدرات ومهارات أبطال الفرق الرياضية في مختلف المجالات، من خلال الدعم المادي والمعنوي للنادي لمواصلة إسهاماته في غرس القيم والمفاهيم السليمة التي حث عليها الدين الإسلامي وتعزيز روح الوئام والتعاون بين أوساط الشباب... موكدا علي ضرورة دعم كافة المواهب والقدرات الشبابية لما من شانه احتواء ورعاية الشباب المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات.
داعيا قيادة وزارة الشباب والرياضية والاتحادات وفروعها الرياضية والأندية الرياضية واللجنة الاولمبية إلى إيلاء الشباب المزيد من الاهتمام والرعاية والعمل على حمايتهم من الأفكار المتطرفة أو الانخراط في الأعمال الحزبية.
وحث مجلس إدارة نادي شباب الأحمدي رداع الى تجاوز الأثار السلبية التي رافقت أنشطة النادي خلال الفترة الماضية وتعزيز الجوانب الايجابية للحفاظ على الانجازات الكبير التي حققها شباب الأحمدي رداع في الالعاب الفردية والجماعية على مستوى المحافظة والجمهورية . مشيدا بجهود اللاعبين والإداريين في رفع مستوى الاداء بما يعكس تطور رياضة مديريات رداع.
وجة الوكيل جرعون بتشكيل لجنة من الهيئة الادارية للمجلس المحلي ومكتب الشباب والرياضية فرع رداع بمراجعة الحساب الختامي للنادي التي سيتم تقديمة للجمعية العمومية للنادي خلال الانتخابات العامة للاندية والاتحادات الرياضية العامة خلال ابريل الجاري .
من جانبه أكد مدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال علي اليوبي حرص المكتب على الارتقاء بأوضاع النادي التي يمر بها حاليا من خلال إشراك كافة الجهات الرسمية والأهلية . واعتبر اليوبي نادي شباب الأحمدي من الأندية الرياضية العريقة وله تاريخ رياضي حافل بالنشاطات والنجاحات ليس بالمجال الرياضي فحسب وإنما في الجوانب الاجتماعية والثقافية.
وخلال للقاء أشاد أمين عام نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدينة رداع الكابتن عبدالوهاب علي الناوي بالدعم الكبير الذي يلقاه النادي من قبل قيادة السلطة المحلية بمدينة رداع وتحديدا في مجال المشاريع الشبابية والرياضية والبنى التحتية للنادي لافتا بتفاؤل جميع الشباب والرياضيين في منطقة رداع باهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضية مع قضايا الشباب والرياضيين في ربوع الوطن .مشيدا بالجهود الجبارة التي قدمها الفنيين والمدربين في مساندة مسيرة النادي.



واطلع وكيل المحافظة لشون مديريات رداع على منشآت النادي الرياضية ومستوى تنفيذ المشاريع الاستثمارية للنادي . منها الصالة الرياضية لبناء الأجسام ورفع الإثقال بنادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدنية رداع التي تم إنشاءها من قبل المجلس المحلي وتجهيزها بالأجهزة والأدوات والمعدات القانونية وذات المواصفات الدولية من قبل وزارة الشباب والرياضة وبتكلفة أجمالية ستة ملايين ريال.
حضر الاجتماع رئيس لجنة التخطيط والمالية والشون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدينة رداع حسين صالح بجير وعلي بن علي عطاء ورئيس نادي شباب ملاح بمديرية العرش محمد ناصر الطهيف ونائب رئيس نادي شباب الاحمدي الرياضي في رداع ايهاب علي حسن وعدد من المسئولين بمدينة رداع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021