الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:17 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

أكد على حق الدولة في الحفاظ على الأمن

المؤتمرنت - أعرب الأخ عبدالواحد هواش-نائب أمين سر قيادة قطر اليمن لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي- عن استغرابه من تجاهل البعض للمواقف التي أصدرها حزب البعث القومي حول الأحداث الجارية في مدرية حيدان، مؤكداً أن تلك المواقف لم تصدر لمحاباة أحد، وإنما عن قناعة وطنية خالصة بالمصلحة الوطنية العليا للوطن، خاصة وإن قيادة الحزب لم تشارك في اجتماع "المشترك" الذي أصدر ذلك البيان لعدم تمكن القيادة من الحضور، كما إنها لم تبلغ بفحوى..
المؤتمر نت - الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية المؤتمرنت - أشاد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالمواقف المعروفة للهاشميين أثناء الثورة وإخلاصهم للوطن ودفاعهم عن الثورة والجمهورية والوحدة.
واكد رئيس الجمهورية أن الحملة التي تشنها قوات الأمن في صعدة موجهة ضد حسين بدر الدين الحوثي لاحتواء هذه الفتنة وأن هذه الحملة ليست موجهة ضد أية فئة من فئات المجتمع كما أنها ليست موجهة ضد الهاشميين أو ضد أبناء المذهب الزيدي ، وإنما هنالك بعض العناصر التي تريد أن تصطاد في الماء العكر وهي التي تضمر الشر ضد هذا الوطن .
كما أشار فخامة الرئيس في مقابلة أجرتها معه...
المؤتمر نت - صورة لاحدى جلسات البرلمان اليمني المؤتمرنت-عصام السفياني - طالبت هيئة رئاسة مجلس النواب اليوم لجنة الصحة بالمجلس سرعة موافاتها بتقرير خاص بشأن قضية استيراد قرب ومحاليل صحية ملوثة من قبل إحدى الشركات.
وتقدم أعضاء مجلس النواب بطلب إلى هيئة الرئاسة بضرورة التحقيق في قضية استيراد ما يقارب مليون قربة تحتوي محاليل صحية....
المؤتمر نت -  جنديان امريكيان يقودان معتقلاً في غوانتانامو المؤتمرنت - نزار العبادي - كشف محامون أمريكيون أمس تفاصيل قضية اعتقال مواطن يمني، وزوجه في معتقل غوانتانامو عقب هجمات الحادي عشر من سبتمبر ، ومكوثه في السجن حتى هذه اللحظة دون وجود أي إدانة، أو تهمة مباشرة موجهة له من قبل السلطات الأمريكية الامرالذي وصفوه بأولى فضائح رامسفيلد التي ستفتح ملفات انتهاكات حقوق الإنسان في غوانتانامو.
وأكدت المصادر: أن قضية المواطن اليمني سالم احمد حمدان (الذي تم اعتقاله وفقا لقانون العالم السفلي الذي ابتكرته إدارة بوش بعد الحادي عشر من سبتمبر) هي مركز انطلاقة المواجهة مع رامسفيلد،...
المؤتمر نت - قاتل جار الله عمر داخل قفص الاتهام المؤتمرنت-محمد طاهر - أُجل عقد جلسة النطق بالحكم في قضية قاتل الشهيد جار الله عمر الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني إلى أجل غير مسمى بسبب سفر قاضي محكمة استئناف أمانة العاصمة خارج الوطن للعلاج.
وقال المحامي محمد عبد الرقيب السقاف الذي يترافع عن ثلاثة عشر متهماً بتشكيل عصابة مسلحة بقيادة علي جار الله أنه ...

أكد حق الدولة في حماية القانون وسحق الإرهاب

المؤتمر نت - عبده محمد الجندي- الامين العام  للحزب الناصري الديمقراطي المعارض المؤتمرنت-نزار العبادي - عبر الأستاذ عبده محمد الجندي عن أسفه من وضع أحزاب المعارضة في اللقاء المشترك نفسها فيما وصفه: (الموقف الذي يعبر عن تضامن ضمني مع مجموعة خارجة عن القانون، انتهجت أساليباً عنيفة، وأخلت بالنظام العام، وعرضت المواطنين للأخطار).
وأكد: (أن الدستور والقانون لا يخول أي مجموعة سياسية أو دينية أن ترفع شعار العنف لتهديد أمن واستقرار البلاد)، مضيفاً: (في موقف كهذا حين تكون هناك مجموعة أعلنت تمردها، واعتدت على النظام والقانون وقتلت رجال الأمن ...
المؤتمر نت - الخيل-شعار المؤتمر الشعبي العام المؤتمرنت - ندد مصدر مسئول بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالموقف المشين الذي تضمنه بيان أحزاب اللقاء المشترك إزاء الفتنة التي قام بإشعالها المدعو حسين بدر الدين الحوثي وعصابته الضالة والذي فاجأوا فيه جماهير شعبنا بما تضمنه من مغالطات فاضحة وتزييف للحقائق اظهر مدى جهل صائغيه بمضامين الدستور الذي عمد رأس الفتنة حسين الحوثي إلى اختراقه وتجاوز نصوصه بادعاء الإمامة وإنزال علم الجمهورية‘ ومنع دفع الزكاة وإثارة فتنة عفا عليها الزمن بقصد النيل من الوحدة الوطنية والأمن والاستقرار .
وقال المصدر لقد تعاملت الأجهزة...

عبر فيلم سينمائي

المؤتمر نت - خديجة السلامي اثناء تصوير الفيلم المؤتمرنت-جميل الجعدبي - يعرض غدا على شاشة المهرجان السابع للسينما العربية الفيلم التسجيلي اليمني النساء اليمنيات والديمقراطية والذي يصور عن كثب المسيرة الديمقراطية لمرشحات يمنيات أثناء الانتخابات النيابية عام 2003 في اليمن
كما يكشف سيناريو الفيلم الذي كتبته وقامت بتصويره خديجة السلامى عن مدى الرغبة الجامحة للمرأة اليمنية لممارسة حقوقها....
المؤتمر نت - المتمرد حسين الحوثي المؤتمرنت - صرح مصدر أمنى في محافظة صعدة بان المدعو حسين بدر الدين الحوثى رفض الاستجابة للجنة الوساطة التي قام بتشكيلها فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية .
و حاولت لجنة الوساطة إقناعه بإنهاء تمرده و تسليم نفسه للسلطات بشكل طوعي لوقف إراقة الدماء و تجنيب المواطنين في المنطقة أي أضرار .
وقال المصدر :انه على الرغم من مرور ثلاثة أيام منذ تشكيل اللجنة و ذهابها إلى المدعو (الحوثى ) في منطقة حيدان بجبل مران حيث يتمترس هناك، في محاولة إقناعه بتسليم نفسه للسلطات و إنهاء الفتنة إلا انه رفض...
1 2 3 4 5 6 7
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024