الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:23 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد

سفيرها بصنعاء يبشر بأنشطة واسعة

المؤتمر نت - دعا عبدالقادر باجمال رئيس الوزراء مختلف المؤسسات الاقتصادية المصرية للتوجه إلى  اليمن وإقامة المشاريع فيها والاستثمار في شتى المجالات الصناعية والتجارية والسياحية والمصرفية وكذلك الثقافية في إطار ما اسماه (أجندة جديدة في التبادل التجاري والاستثماري) التي من شأنها (إقامة جسراً حقيقيا في العلاقات الاقتصادية بين البلدين) بهدف يعزز متانة علاقات البلدين بعد أن أصابها شيء من (الفتور أو الجفاء) الذي تسببت به (الوشايات) وكذلك (التقارير المغلوطة التي كان يرسلها الاشتراكي لكسب الموقف المصري) أبان حرب الانفصال.
المؤتمر نت - دعا عبدالقادر باجمال رئيس الوزراء مختلف المؤسسات الاقتصادية المصرية للتوجه إلى اليمن وإقامة المشاريع فيها والاستثمار في شتى المجالات الصناعية والتجارية والسياحية والمصرفية وكذلك الثقافية في إطار ما اسماه (أجندة جديدة في التبادل التجاري والاستثماري) التي من شأنها (إقامة جسراً حقيقيا في العلاقات الاقتصادية بين البلدين) بهدف يعزز متانة علاقات البلدين بعد أن أصابها شيء من (الفتور أو الجفاء) الذي تسببت به (الوشايات) وكذلك (التقارير المغلوطة التي كان يرسلها الاشتراكي لكسب الموقف المصري) أبان حرب الانفصال.
المؤتمر نت -
شهدت إيرادات الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بمحافظة الحديدة تناميا ملحوظاً خلال العام المنصرم 2003م .. حيث بلغت الإيرادات من المبيعات والتحصيل /000ر131ر29 / ريال بزيادة قدرها / 000ر229ر5/ ريال عن العام 2002م .
وبلغ عدد الحوالات البريدية الصادرة والمدفوعة واحد وستين ألف وخمسمائة وأربعة وثلاثين عملية بريدية بقيمة إجمالية بلغت مليار ومائتين وستين مليون وخمسمائة وتسعة وسبعين ألف ومائتين وسبعة وتسعين ريال .
المؤتمر نت-عبدالودود الغيلي - أنجزت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن خلال العام الماضي 2003م حفر /15/ بئر جوفيا منها /10/ أبار في حقل بئر احمد و/5/ ابار في حقل الروة بمحافظة أبين وذلك في إطار مشروع مياه عدن الكبرى
1 2
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024