السبت, 08-أكتوبر-2022 الساعة: 12:57 ص - آخر تحديث: 12:06 ص (06: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
أساس فِكر الدولة الرأسمالية الغربية الاستعمارية
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
هؤلاء‮ ‬على‮ ‬المحك
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
ليس مجرد شعار ..بل ثورة
توفيق الشرعبي
المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬
سلام ومحبة
الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬
ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬
هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊
(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊
المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية
فاطمة الخطري*
ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮
علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد
بطاقة معايدة لليمن الموحد
د. عبدالخالق هادي طواف
أربعون عاماً من مسيرة النجاحات المؤتمرية
خالد سعيد الديني
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
ثقافة

تحضيرات ثقافية لصنعاء 2004م

المؤتمر نت - منذ ما يزيد على (3000) عام مصت وصنعاء – محراب التاريخ – تحكي لأبناءها وقاصديها من عشاق التراث الإنساني عن تاريخها والنشاط والحراك البشري المتنوع العامرة به ومعالمها الأثرية وطرازها المعماري البديع.
وعلى عكس الأعوام الماضية، يقبل عام 2004م على صنعاء، وقد تحولت صنعاء إلى قبلة لثقافة الدهشة الأولى، الأمر الذي تاق معه الكثيرون لحديثها وهي تبوح، لأصحاب الأحلام اليافعة – عن شجون كثيرة- عن تطلعات حالمة، ومفردات موروث ثقافي مدهش، ولأنه مثخن بالكثير من الأسرار، لن تنتهي معه أفراحها.
(المؤتمر نت) محمد السياغي - منذ ما يزيد على (3000) عام مصت وصنعاء – محراب التاريخ – تحكي لأبناءها وقاصديها من عشاق التراث الإنساني عن تاريخها والنشاط والحراك البشري المتنوع العامرة به ومعالمها الأثرية وطرازها المعماري البديع.
وعلى عكس الأعوام الماضية، يقبل عام 2004م على صنعاء، وقد تحولت صنعاء إلى قبلة لثقافة الدهشة الأولى، الأمر الذي تاق معه الكثيرون لحديثها وهي تبوح، لأصحاب الأحلام اليافعة – عن شجون كثيرة- عن تطلعات حالمة، ومفردات موروث ثقافي مدهش، ولأنه مثخن بالكثير من الأسرار، لن تنتهي معه أفراحها.
المؤتمر نت - 
ع.د.ن.. تلك الحروف ليست طلسماً يصعب حله، هي أ سم لأحلى مدينة زادها جمالاً شواطئها التي جعلت منها مزاراً يؤمها عشرات الآلاف من السياح الأجانب العرب، وانتعشت أكثر السياحية الداخلية فيها.. خصوصاً أيام عيد الفطر المبارك.. الذي يقول مصدر مسئول في مكتب السياحة بعدن.. إن الأشغال الفندقي وصل في عدن إلى ما نسبته 100%.. وأن المكتب قد قام بالنزول إلى جميع المرافق السياحية قبل العيد بأيام ليتأكد من مدى الاستعداد  الجاري في المرافق لاستقبال ضيوف -عدن- كان مبشراً بخير.

خلال أيام عيد الفطر المبارك

المؤتمر نت-عدن-اديب الشاطري -
ع.د.ن.. تلك الحروف ليست طلسماً يصعب حله، هي أ سم لأحلى مدينة زادها جمالاً شواطئها التي جعلت منها مزاراً يؤمها عشرات الآلاف من السياح الأجانب العرب، وانتعشت أكثر السياحية الداخلية فيها.. خصوصاً أيام عيد الفطر المبارك.. الذي يقول مصدر مسئول في مكتب السياحة بعدن.. إن الأشغال الفندقي وصل في عدن إلى ما نسبته 100%.. وأن المكتب قد قام بالنزول إلى جميع المرافق السياحية قبل العيد بأيام ليتأكد من مدى الاستعداد الجاري في المرافق لاستقبال ضيوف -عدن- كان مبشراً بخير.

لأول مرة على (المؤتمرنت)

المؤتمر نت-نزار خضير العبادي - توحي كلمة "مَصْنَعة" عند سماعها للوهلة الأولى بأنها موقع للصناعة، وربما ظل هذا المعنى مفهوماً عند غالبية الناس في اليمن، لكن الحقيقة خلاف لما هو شائع. فالمصنعة- اسم يطلق على مواقع أثرية عديدة في اليمن تعود إلى حضارة ما قبل الإسلام، وتُرجِّح البحوث التاريخية نسبتها إلى "حِمْيَر"، ويُراد بها معنى (الحِصْن الحَصين) – أي- الذي لا سبيل لطلوعه.
1
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022