الخميس, 19-سبتمبر-2019 الساعة: 06:47 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
برنامج تدريبي شامل لمحاسبي بنك التسليف التعاوني والزراعي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


برنامج تدريبي شامل لمحاسبي بنك التسليف التعاوني والزراعي

الإثنين, 21-يونيو-2004
المؤتمرنت : ماجدعبدالحميد - يواصل بنك التسليف التعاوني والزراعي بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية إقامته للبرنامج التدريبي الشامل في العمل المصرفي لمحاسبي ومراجعي البنك الذي بدأ يوم أمس الأول ويستمر حتى الـ(24) من الشهر الحالي.
و تطرقت أوراق العمل المقدمة لأهمية عمل المُحاسب , والمُراجع في تحقيق أهداف البنك المستقبلية , إضافة إلى إلقاء عدة محاضرات من قبل نخبة من الاكاديمين , والإدارات المختصة في البنك, بهدف رفع كفاءة محاسبي ومراجعي البنك منها : أنظمة الضبط والرقابة المالية , والمراجعة في ظل استخدام الحاسب الآلي , والعلاقات التبادلية بين أقسام المحاسبين والمراجعين , وأهمية دور فروع البنك في تحقيق أهداف البنك , وإعداد وعرض القوائم المالية في البنوك التجارية .
كما سيتم خلال البرنامج مناقشة عدد من تقارير المراجعة , وتقييم الدورة بتوصياتها , وإعداد التقرير النهائي , والتوصيات .
وسيتم في ختام البرنامج التدريبي الشامل تقييم الدورة والتوصيات من قبل المشاركين فيها , بالإضافة إلى إقامة حفلٍ ختاميٍّ يتم فيه توزيع الشهادات على المشاركين .
comments powered by Disqus
التعليقات
موظف بالبنك (ضيف)
07-04-2007
صحيح التدريب ينمي من انفسنا لكن احنا نعاني من قلة الرواتب 25.000 فقط وبينمامستعدين لنخسر المبالغ للدورات والمباريات والموظفين فليس الكل يعاني من الغلاء لمتى حتى الدورات معينة لبعض الناس مش للكل هناك تميز وهناك تفرقه وعدم مساواه الاستاذ حافظ معياد ممتاز جدا بس ترك الدفه للشباب حاليا وتهميش للكوارد والخبرات وحتى الزياده لم نحصل عليها لان فروع صنعاء مرتاحين وغير حاجه لها اضافي وراتب يصل للمئة هناك فرق والبعض 500.000 في الشهر استاذنا حافظ معياد بدل كل الصرفيات والخساره انظر لنا في الفروع الاخرى ان الاضافي سبب لنا المشاكل بين المدراء من يحضر ومن يبقى في البيت هل هذا عدل اعذروني بس الصرف للدورات صحيح واجب التدريب الشامل بس ليس لفئة معينه في كل دوره والبقيه تهميش

شاهد حق (ضيف)
21-11-2006
شكرا على تعليقك يا أخ حسين ولكن اذهب وراجع قرارات التعيين التي اصدرها البنك ووقع عليها رئيس البنك ونفذت خلال العام الحالي 2006 وسترى من هو على حق !!!!

حسين أبوعيه أحمد أبوعيه (الروهجان)
20-11-2006
بسم الله الرحمن الرحيم ماشاءالله عليكم يالإثنين واحد شاهد حق وواحد من موظفي البنك وأنا أقول لكم يالإثنين بإنكم مغالطين ولا منكم شاهد حق ولا منكم موظف من البنك وإنما أنتم لكم أغارض وإثارة فتن فيما بين رئيس بنك التسليف الأستاذ حافظ معياد وبين موظفيه فقط لاغير لان الإنسان الواثق من نفسه وبإنه يأتي بإنتقاد على البنك ويعتبر نفسه من موظفي البنك بفعليه أن يكتب هنا في موقع المؤتمر نت بإسمه الحقيقي من دون خوف أما إنك تأتي وتكتب بإسم موظف في البنك فهذا الكلام غير مقبول أبداً والنجاحات التي تحققت في بنك التسليف هذا يدل على حنكة قيادته الممتازة التي عملت على إنتشار كثير وتطوير أكثر للبنك وهذا مالمسناه وشفناه بأم أعيننا فلا داعي لهذه المزايدات والله من وراء القصد ...

شاهد حق (ضيف)
20-11-2006
وظيفة المدراء والرؤساء التوقيع فقط ولكن على ماذا ؟؟؟ الحقيقة انهم لايعلمون وهذامايحصل للأسف مع الأخ حافظ فاخر معياد رئيس البنك الزراعي باليمن الذي لايعلم انه يوقع على قرارات ادارية يصيغها بعض المرتزقة حوله لتعيين ذوي الخبرات الذين عملو في البنوك لمدة لم تتجاوز عام !!! في مناصب اداريه تفوق منصب مدير عام فرع !!! اخي حافظ معياد توخى الحذر وإلا على البنك السلام والسلام .

احد موظفي البنك (ضيف)
19-11-2006
بقدر النجاح الذي يحققه البنك وبقدر ماأن فوائد هذا النجاح لايستفيدمنهاالأ بعض المتنفذين في الأدارة وذويهم وموظفي الأدارة العامة وفروع صنعاء يرجى النظر للكفاءات في بقية الفروع بعين الأعتبار لأنني متأكد ان هذا النجاح نتيجة لجهود موظفي البنك في كل الفروع وليس حكرا لموظفي الأدارة العامةوضواحيها

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019