الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:04 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أهلي صنعاء يخفق في تقليص الفارق مع التلال متصدر الدوري



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


أهلي صنعاء يخفق في تقليص الفارق مع التلال متصدر الدوري

الجمعة, 08-أبريل-2005
المؤتمرنت- ريام مخشف - اخفق فريق أهلي صنعاء للأسبوع الثاني على التوالي من استثمار تعثر المتصدر التلال ، و إمكانية تقليص الفارق معه ل إلى نقطتين ، وخرج متعادلاً إيجابيا مع مضيفه شعب حضرموت 1 /1 في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على الشاحت بمدينة الشحر بحضرموت في ختام الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام لكرة القدم لاندية النخبة .
بهذا التعادل الإيجابي رفع الأهلي رصيده إلى ( 19 نقطة ) في المركز الثاني .. في عزز الشعب رصيده إلى ( 13 نقطة ) في الترتيب السابع .
وفي مدينة عدن واصل متصدر قائمة ترتيب البطولة الرسمية الأولى في اليمن فريق التلال من عدن مسلسل نزيف النقاط التي بدأها منذ الجولتين الماضيتين بعد نجاح إيجابي في السبع الجولات الأولى من البطولة ، وخرج متعادلاً إيجابيا مع جاره الشعلة 1 / 1 .. رافعاً التلال رصيده بهذه النتيجة إلى ( 23 نقطة ) في صدارة القائمة ، فيما أضاف الشعلة نقطته الثانية عشرة متقدماً للمركز الثامن .
وفي العاصمة صنعاء استعاد حامل اللقب شعب اب صحوته وحصد النقاط ، وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه شعب صنعاء بأربعة أهداف نظيفة .. رافعاً الشعب الذي بدأ تحت قيادة مدربه العراقي العائد له مجدداً خليل علاوي باستعادة قوته والسعي للمحافظة على اللقب والاحتفاظ به للابد للمرة الثالثة على التوالي ، رصيده إلى ( 16 نقطة ) متقدماً للمرتبة الخامسة .. في حين ازداد وضع شعب صنعاء تعقيداً ، وبات أول المرشحين للعودة والهبوط لدوري المظاليم بنقاطه الأربع في ذيل القائمة .
وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بأربع مباريات انتهت جميعها بالفوز ، حيث عمق فريق شباب البيضاء جراح ضيفه وحدة صنعاء ، اثر فوزه الكبير عليه بأربعة أهداف نظيفة وبهذا الفوز الثمين رفع الشباب رصيده إلى ( 11 نقطة ) متقدماً للمركز العاشر ، ويتجدد أمله في المنافسة على البقاء بدوري الأضواء للموسم الثالث على التوالي بعد تعثر بدايته في مسيرة هذا الدوري الذي لا يسمح لآخر أربع فرق بالبقاء تحت أضوائه .. في حين تجمد رصيد الوحدة عند ( 10 نقاط ) متراجعاً للمرتبة الحادية عشرة ، ويزداد وضعه صعوبة .
وفي العاصمة صنعاء واصل فريق صقر تعز صحوته الجيدة وحقق فوزاً جديداً على مضيفه 22 مايو بهدفين نظيفين رافعاً رصيده إلى ( 18 نقطة ) في الترتيب الرابع ، فيما تجمد 22 مايو عند رصيده السابق ( 15 نقطة ) متخلفاً للمركز السادس .
وفي مدينة الحديدة اكتسح هلال الحديدة ضيفه اليرموك القادم من العاصمة بخمسة أهداف مقابل لاشيء .. ليعزز الهلال رصيده إلى ( 18 نقطة ) في الترتيب الثالث.. فيما ظل اليرموك على حاله
بنقاطه العشر متخلفاً للمركز الثاني عشر ، وبات بتراجع نتائجه في وضعية صعبة مهدداً بالهبوط إلى دوري المظاليم .
وفي مدينة اب واصل فريق شباب الجيل مسلسل هزائمه في الثلاث الجولات الأخيرة ، وتلقى هزيمة جديدة على يد مضيفه اتحاد اب بأربعة أهداف مقابل هدف .. ليرفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له هذا الموسم إلى ( 8 نقاط ) في موقعه قبل أخير القائمة ، في حين توقف رصيد الشباب عند نقاطه الاثنى عشرة متراجعاً للمرتبة التاسعة .


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024